رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد وشادي محمد: شيكابالا أحرف من الشحات والبدري أفضل من حسام حسن

10:01 م | الثلاثاء 04 مايو 2021
إبراهيم سعيد وشادي محمد: شيكابالا أحرف من الشحات والبدري أفضل من حسام حسن

إبراهيم سعيد وشادي محمد

حل الثنائي إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، وشادي محمد قائد فريق الأهلي الأسبق، ضيفين على برنامج «العرافة» المذاع على فضائية «المحور»، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث الثنائي عن العديد من القضايا الكروية، ومنها رأيهما عن مهارات اللاعبين ومن هو اللاعب الأمهر، بالإضافة إلى أفضل مدرب.

وقال إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ونادي الزمالك الأسبق، إنه يرى لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحرف من نظيره حسين الشحات، وهو نفس الرأي الذي أكده اللاعب شادي محمد، لافتا إلى أن هذا الأمر لا يقلل من شأن «الشحات».

حسام البدري الأكثر تتويجا بالبطولات

وأضاف «سعيد» خلال استضافته في برنامج «العرافة» المذاع على فضائية «المحور»، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنه يرى أن الكابتن حسام البدري أفضل من الكابتن حسام حسن لأنه الأكثر حصولا على البطولات، وهو نفس الرأي الذي رجحه شادي محمد، مبينا أنه لم يتدرب مع حسام حسن لكي يحكم عليه.

مصطفى محمد يتفوق على مروان محسن

وأشار إبراهيم سعيد إلى أن اللاعب مصطفى محمد مؤثر مع فريقه وله أهداف أكثر من اللاعب مروان محسن، لافتا إلى أن محسن كان من أفضل اللاعبين في مصر قبل إصابته الأخيرة، في الوقت الذي فضل فيه أيضا اللاعب مصطفى محمد على اللاعب مروان محسن نجم النادي الأهلي.

وأكد النجمان أن لهما وجه واحد ولا يغيرا وجهمها من أجل الحصول على منصب أو مكسب أكبر.

ولعب إبراهيم سعيد، في النادي الأهلي والزمالك وشارك في مباراة القمة الشهيرة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بـ6 أهداف مقابل هدف واحد.