رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم.. ترقب مسحة كورونا ومتابعة البلاغ ضد الجبلاية

11:56 ص | الأربعاء 05 مايو 2021
أخبار نادي الزمالك اليوم.. ترقب مسحة كورونا ومتابعة البلاغ ضد الجبلاية

الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي لمتابعيه بالقلعة البيضاء، للتعرف على آخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبجانب معرفة الأمور الإدارية داخل النادى قبل مواجهة سموحة السكندري.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. الفريق ينتظم في معسكر مباراة سموحة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء سموحة.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ويواجه الزمالك فريق سموحة في التاسعة والنصف مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما يواصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، خوض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، خاصة أنه يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تعرض لها خلال إحدى المباريات الاخيرة.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. ترقب نتيجة مسحة كورونا

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لاختبار «رابيد تيست»، وذلك بعد انتهاء التدريب أمس، في إطار استعدادات الفريق للقاء سموحة المقبل في الدوري الممتاز.

وينتطر الجهاز الفني للفريق نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. عواد يحرس مرمى الزمالك واستمرار غياب جنش

استقر الجهاز الفنى للفريق، على استمرار محمد عواد حارس مرمى الفريق في التشكيلة الأساسية لمباراة سموحة، خاصة أنه شارك في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري والتي تعادل فيها الزمالك بهدف لكل فريق، وظهر بمستوى جيد في ظل عدم مشاركته في المباريات لأكثر من عام.

كما سيواصل محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمي الغياب بعد تاكد إصابته بمزق في الظهر.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. اللجنة تتابع بلاغ اتحاد الكرة

وتتابع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، البلاغ المقدم للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور، خاصة أن لجنة الانضباط قد أوقفت اللاعب 12 مباراة قبل أن يتقدم الزمالك باستئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب، حيث تلقى نادي الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطابا من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب، وفوجئ النادي بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف، وبالتالي يتمسك الأبيض بحقوقه.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. اجتماع عاجل داخل الأبيض

وتواصل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عقد الجلسات مع اللجنة القانونية بالنادي لدراسة أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، بجانب بعض الأمور الأخرى قبل التقدم بشكاوى رسمية للجنة الأولمبية ولوزارة الرياضة، حيث تقوم اللجنة القانونية بدراسة كل الملفات، وكذلك اللوائح الخاصة بكل قضية سيتم البت فيها، على أن تقوم اللجنة القانونية برفع تقريرها قبل التقدم بمذكرات رسمية، على أن يتم عقد جلسة جديدة اليوم.