رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أندية سعودية تبدأ التفاوض مع أليو ديانج للرحيل عن الأهلي

03:23 م | الأربعاء 05 مايو 2021
أندية سعودية تبدأ التفاوض مع أليو ديانج للرحيل عن الأهلي

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

تلقى المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، اتصالات جديدة خلال الساعات الماضية، من بعض شركات التسويق، تعرض عليه اللعب في الدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل، والرحيل عن القلعة الحمراء، وخوض تجربة اللعب في الخليج، خاصة في ظل تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر في الفترة الماضية، وقيادة خط الوسط بشكل جيد مع عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق.

وقال مصدر مُطلع مُقرب من اللاعب، إن بعض شركات التسويق جددت اتصالاتها مع أليو ديانج، من أجل اللعب في الدوري السعودي، وتحديدا بين صفوف الأندية الثلاثة الكبرى، بداية من الموسم المقبل، والرحيل عن الأهلي.

شركات التسويق تطلب من اللاعب معرفة شروطه للعب في السعودية

وأكد المصدر، أن شركات التسويق طلبت من أليو ديانج معرفة شروطه للرحيل عن القلعة الحمراء، واللعب في السعودية بداية الموسم المقبل، لتلبيتها، مشيرًا إلى أن كبار أندية السعودية طلبت التعاقد بشدة مع أليو ديانج في الموسم الجديد.

وأختتم المصدر، أن المالي أليو ديانج لاعب الوسط، لم يحسم موقفه حتى الآن من اللعب في السعودية، خاصة في ظل اهتمام أكثر من نادِ أوروبي في نفس الوقت، وتحديدًا من الدوري التركي، من فريق جالطة سراي.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، التي تقام غدا، في الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد الإسكندرية.

وحصل الفريق الأول بالأهلي على راحة من التدريب أمس الثلاثاء، عقب الخسارة أمام فريق غزل المحلة بالدوري الممتاز، منحها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للاعبيه لالتقاط الأنفاس، ولتجنب وقوع إصابات جديدة.

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 37 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة.