رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 حكام يتصارعون على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

03:23 م | الأربعاء 05 مايو 2021
3 حكام يتصارعون على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على الطاقم التحكيمي الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 21 ببطولة الدوري الممتاز، حيث سيخضع أكثر من حكم ساحة ومساعد وفيديو لمسحة كورونا، استعدادا للقاء، على أن يكون الاختيار النهائي للجنة الحكام.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة الأخيرة للحكام المرشحين لإدارة القمة، تضم أكثر من حكم، أقربهم الثلاثي أمين عمر ومحمد عادل وإبراهيم نور الدين، مؤكداً على أن مسؤولو اللجنة برئاسة وجيه أحمد اتفقوا على أسماء الحكام وتم رفع الأسماء إلى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية.

وأضاف المصدر، أن الحكام سيخضعون لمسحة طبية، على أن يعلن اتحاد الكرة أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة القمة، يومي السبت أو الأحد المقبلين بحد أقصى.

الأهلي يطلب تعيين حكام أجانب لمبارياته في الدوري 

وطالب الأهلي، اتحاد الكرة في خطاب رسمي أمس، بتعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوروبيًا لجميع مباريات الفريق المقبلة، وشدد على أنه سيتحمل كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات «المادة 110ج» التي تؤكد أنه في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه، يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة، بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل».

أحمد مجاهد: لا توجد نية لتغيير موعد لقاء القمة.. وستقام بحكام مصريين

نفى أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، وجود نية لتغيير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدا أنها ستقام في موعدها، وكل المباريات كذلك في مواعيدها وبحكام مصريين، ولا تغيير في المواعيد.