رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. جنش يكتفي بالتأهيل.. واستدعاء 7 لاعبين لمنتخب 2006

10:48 م | الأربعاء 05 مايو 2021
أخبار الزمالك.. جنش يكتفي بالتأهيل.. واستدعاء 7 لاعبين لمنتخب 2006

الزمالك

اكتفى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببعض التدريبات التأهيلية على هامش المران مساء اليوم الأربعاء.

وخاض جنش مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، ثم قام بالركض حول الملعب تحت إشراف مسئول العلاج الطبيعي بالفريق.

وغاب جنش عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز للإصابة في الظهر.

شباب الزمالك يغيبون عن التدريبات

وغاب لاعبو فريق الشباب بالنادي عن التدريبات الجماعية للفريق الأول مساء اليوم، المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء وذلك من أجل المشاركة في مباراة ودية لفريق الأمل بالنادي أمام سرس الليان.

ويشارك إمام عاشور وأحمد عيد مع فريق الأمل في المباراة الودية، في ظل تأكد غياب الثنائي عن مباراة سموحة في بطولة الدوري بداعي الإيقاف.

ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تصعيد حارس زمالك 99 للمشاركة في التدريبات

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصعيد السيد عطية حارس مرمى فريق الشباب مواليد ٩٩ للمشاركة في المران الجماعي مساء اليوم.

وجاءت مشاركة عطية في المران بسبب تأكد غياب محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش عن مباراة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

فقرة ترفيهية للاعبين خلال المران

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة ترفيهية على هامش المران مساء اليوم، وشهدت الفقرة التدريب على سرعة رد الفعل من خلال بعض المواقف المختلفة في التحرك بدون كرة.

منتخب 2006 يستدعي 6 لاعبين من الزمالك

وتلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن استدعاء بعض اللاعبين الناشئين مواليد 2006، للانضمام لتجمع المنتخب الوطني، والذي يقوده المدير الفني مؤمن سليمان.

وجاء بالخطاب باستدعاء 7 لاعبين تمهيدا للانضمام لمعسكر مغلق سيقام على مرحلتين، وضمت قائمة المرحلة الأولى الزمالك، استدعاء حارس المرمى عمر معتز والسيد أسامة وعمر خضر وعبد الرحمن علي وأيمن أمير عبدالعزيز ومحمد سيد عبدالعال، بينما المرحلة الثانية ضمت علي أحمد جمال نوفل.