رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اشتباكات بين لاعبي المقاولون ونجم سيراميكا كليوباترا «فيديو»

12:20 ص | الخميس 06 مايو 2021
اشتباكات بين لاعبي المقاولون ونجم سيراميكا كليوباترا «فيديو»

المقاولون العرب

شهدت مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقاولون العرب، أحداث مؤسفة، بين لاعبي الذئاب، ورجب عمران ريجا لاعب سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1-1، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

وبدأت الأزمة بعدما دخل رجب عمران ريجا لاعب سيراميكا كليوباترا، في مشادة مع حسن الشامي، لاعب المقاولون، الأمر الذي جعل لاعبي الذئاب يندفعون نحو ريجا، والدخول معه في مسادة، في مشهد مؤسفة، قبل أن يتدخل الشامي، ويطالب زملاءه بالهدوء.

تدخل سعيد حمزة حكم اللقاء بتحذير رجب عمران ريجا، ولاعبي المقاولون العرب، دون حصول أي من اللاعبين على بطاقات سواء صفراء أو حمراء.

سيراميكا يتعادل ضد المقاولون 1-1 

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ62.

وبدأ سيراميكا المباراة بالضغط بطول الملعب، على دفاعات فريق المقاولون العرب، في ظل رغبتهم في إحراز هدف مُبكر يربك حسابات فريق الذئاب، وهو ما تحقق في الدقيقة 21 عن طريق ميدو جابر،  وجاء هدف التعادل لصفوف المقاولون العرب، عن طريق، عمر فتحي سافيولا بالدقيقة 62.

موقف سيراميكا والمقاولون العرب بعد انتهاء مباراتهم بالتعادل 1-1

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا إلى 27 نقطة بالمركز السابع، فيما ارتقع رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز الـ14 من جدول ترتيب الدوري المصري.