رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز ضيفا على وادي دجلة لاستعادة الانتصارات في غياب رمضان صبحي

11:13 ص | الخميس 06 مايو 2021
بيراميدز ضيفا على وادي دجلة لاستعادة الانتصارات في غياب رمضان صبحي

فريق بيراميدز

يحل فريق بيراميدز، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضيفًا على فريق وادى دجلة، على ستاد «الأهلى We السلام» ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في موقعة صعبة على الفريقين، حيث يبحث الفريق السماوي بقيادة أروابارينا، عن تحقيق الفوز، ومطاردة الأهلي والزمالك في صدارة المسابقة، بينما يبحث صاحب الأرض عن تعويض الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، والهروب من قاع جدول الدوري الممتاز، وتحسين مركزه قبل فوات الآوان.

بيراميدز يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري على حساب دجلة

ويسعى فريق بيراميدز لاستعادة الانتصارات مرة آخرى بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، خاصة في ظل تراجع نتائج القطبين وفقدانهم نقاط كثيرة في الجولات الماضية.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة في المسابقة حتى الآن، حيث فاز في 7 وتعادل في 10 لقاءات وخسر مباراتين.

في المقابل يحتل وادى دجلة، صاحب الأرض في مباراة اليوم، المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة، حيث فاز «الغزلان» في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 مرات ط.

قائمة بيراميدز لمواجهة دجلة في الدوري

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز قائمة فريقه لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي - دييجو رولان.

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي، بسبب تعرضه لإصابة في العين، خلال مباراة الزمالك الماضية، بجانب أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد الشيخ وأسامة جلال.