رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول سيد عبدالحفيظ لاتحاد الكرة للتحقيق معه «صور»

01:02 م | الخميس 06 مايو 2021
وصول سيد عبدالحفيظ لاتحاد الكرة للتحقيق معه «صور»

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

وصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى مقر اتحاد الكرة، بالجبلاية، للتحقيق معه في واقعة تصريحاته عقب مباراة غزل المحلة بالدوري الممتاز، بشأن الحكم الدولي جهاد جريشة.

وشهدت الـ24 ساعة الماضية حرب تصريحات بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والحكام، بعد الأخطاء التي شهدتها مباراة الأهلي مع غزل المحلة، والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف.

ووجه سيد عبد الحفيظ انتقادا للحكم الدولي جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز الأحد الماضي، بعد الخطأ الذى ارتكبه فى احتساب ركلة جزاء وهمية للفريق الأبيض - على حد وصفه، وقال: «همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يعتذرلنا، إزاى يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دى ضربة جزاء؟».

جهاد جريشة يتقدم بشكوى ضد سيد عبد الحفيظ

في المقابل تقدم الحكم الدولى جهاد جريشة بشكوي رسمية لاتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعد التصريحات التي أدلي بها الأخير ضد جهاد جريشة عقب مباراة الأهلي والمحلة.

وأكد الحكم الدولي في الشكوى التي قدمها لاتحاد الكرة، بأنه لم يتصل بسيد عبد الحفيظ من قبل، ولابد من التحقق فيما كشفه في تصريحاته عقب مباراة المحلة الماضية.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بالدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من منافسات بطولة الدوري العام.

ويسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاث، ويدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم وفي جعبته 37 نقطة جمعها من17مواجهة، فيما يدخل الاتحاد السكندري مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد29 نقطة جمعها من19مباراة في المسابقة حتى الآن.