رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: سنعيد حسابات استعدادات المنتخب بعد دراسة كل ظروف الكرة المصرية

03:27 م | الخميس 06 مايو 2021
البدري: سنعيد حسابات استعدادات المنتخب بعد دراسة كل ظروف الكرة المصرية

حسام البدري مدرب منتخب مصر

 أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات المنتخب الوطني، عقب قرار الفيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلا من يونيو المقبل.

وقال البدري، إنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفني للوصول إلى أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين واستعدادات المنتخب الأوليمبي، وأيضا ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد، لاتخاذ القرار المناسب في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة القادمة الصعبة.

وأضاف أنه سيناقش كل هذه الأمور مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

اتحاد الكرة: مطالب الإطاحة بالبدري بعد تأجيل تصفيات المونديال «تخريف»

وأكدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري، سيستمر في منصبه بعد تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 الذي يقام في قطر، لتبدأ في سبتمبر المقبل.

وأوضح مسؤولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن مجرد الكلام عن التفكير أو طرح فكرة إقالة حسام البدري والجهاز الفني للفراعنة أو تخفيض رواتبهم تخريف، لأن ما ينطبق على كافة المنتخبات بقارة إفريقيا ينطبق علينا.