رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان حمدي يهدر هدفا للزمالك أمام مرمى سموحة الخالي بطريقة لا تصدق «فيديو»

12:04 ص | الجمعة 07 مايو 2021
مروان حمدي يهدر هدفا للزمالك أمام مرمى سموحة الخالي بطريقة لا تصدق «فيديو»

مروان حمدي لاعب الزمالك

شهدت الدقيقة 81 من عمر مباراة الزمالك وسموحة، إهدار مروان حمدي لاعب الأبيض فرصة هدف بطريقة لا تصدق أمام المرمى الخالي خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما في الجولة الـ20 على استاد القاهرة الدولي.

مروان حمدي لم يستغل سقوط الهاني سليمان

واستلم مروان حمدي تمريرة سحرية من يوسف أوباما، الذي وضعه أمام المرمى الخالي إلا أنه لم يستغل سقوط الهاني سليمان قبل التسديد، ولعب الكرة أعلى عارضة الفريق السكندري.

  تمت المشاهدة بواسطة ٣ أعجبني   تعليق 

الزمالك يفوز على سموحة بثنائية أشرف بن شرقي وطارق حامد

وانتهى لقاء الزمالك بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، حيث نجح الفريق الأبيض في تسجيل أهدافه عن طريق أشرف بن شرقي وطارق حامد فيما سجل هدف سموحة الوحيد اللاعب مصطفى فتحي المعار من الزمالك للفريق السكندري.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 44 في المركز الأول فيما يأتي من خلفه الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة قبل مواجهة الفريقين في قمة الدوري المصري يوم الإثنين المقبل.

وفاز الأهلي على الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وأحرز هدفي الأحمر محمد شريف فيما سجل للأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا بتسديدة رائعة على يمين علي لطفي والذي حرس مرمى الأحمر في هذه المباراة بسبب عدم تعافي، محمد الشناوي من فيروس كورونا في هذا التوقيت.