رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أروابارينا: أشكر لاعبي بيراميدز على عبور وادي دجلة.. وسنعالج الأخطاء

12:34 ص | الجمعة 07 مايو 2021
أروابارينا: أشكر لاعبي بيراميدز على عبور وادي دجلة.. وسنعالج الأخطاء

رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يشكر لاعبيه على الفوز على وادي دجلة بنتيجة 3-1 في الدوري المصري.

وأضاف المدير الفني للمركز الإعلامي لناديه: «تحكمنا في المباراة وفي الشوط الأول وصلنا كثيرا لمرمى الفريق المنافس، وكانت هناك انسيابية وسهولة في نقل الكرة ونقصنا فقط الدقة في اللمسة الأخيرة والتسجيل».

أروابارينا: استطعنا تسجيل التعادل في وقت جيد للغاية

وتابع المدرب: «في الشوط الثاني احتسب للفريق ضربة جزاء وفقدنا الركلة وارتدت بهدف وركلة جزاء علينا، لكننا استطعنا تسجيل التعادل في وقت جيد للغاية والتغييرات كانت مميزة وتوقيتها جيد واللاعبون ساهموا في تحقيق الفوز وأوجه لهم جميعا الشكر على الأداء الممتاز».

وتابع: «في المباريات الأخيرة لا بد من معالجة بعض الأمور ومنها فقدان الكثير من النقاط السهلة، ومستوى الفرق في الدوري قريب من بعضه، وهو ما يجعل المباريات صعبة، ولكن علينا الآن نسيان نتيجة لقاء دجلة والتركيز على مواجهة سيراميكا كليوباترا التي تقام يوم الأحد المقبل».

ونجح نادي بيراميدز في تحقيق الانتصار على حساب نادي وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل ثلاثية الفريق السماوي أحمد سامي، وإبراهيم عادل وإسلام عيسي، بينما سجل أحمد سعيد هدف نادي وادي دجلة الوحيد.

وارتفع رصيد نادي بيراميدز إلى النقطة 34 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند النقطة 16 فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

رمضان صبحي يغيب عن بيراميدز

وفي سياق متصل، غاب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز عن التواجد فى لقاء وادي دجلة بعد الإصابة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام نادي الزمالك فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.