رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: «حدث ما توقعته أمام الزمالك.. اتقوا الله يا تلغوها»

12:52 ص | الجمعة 07 مايو 2021
فرج عامر: «حدث ما توقعته أمام الزمالك.. اتقوا الله يا تلغوها»

فرج عامر رئيس نادي سموحة

أثار فرج عامر رئيس نادي سموحة الجدل، بعد هزيمة فريقه أمام نادي الزمالك 2-1 في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

فرج عامر بعد الخسارة أمام الزمالك: حدث ما توقعته وفوضنا أمرنا إلى الله

ونشر فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ما توقعناه حدث والكابتن محمد الحنفي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة من طارق حامد لصالح عبد الكبير الوادي في بداية المباراة، فوضنا أمرنا لله، وما ينفعش اللي بيحصل ده لأن كدا هو التدمير الحقيقي لكرة القدم، اعدلوا واتقوا الله يا تلغوها وتوفروا علينا حرقة الدم».

سموحة يتلقي الهزيمة الأولي فى الدوري أمام الزمالك 

وتعد هزيمة نادي سموحة أمام نادي الزمالك فى الدوري المصري الممتاز، هي الأولي للفريق السكندري هذا الموسم، منذ بدايته، خاصة أن كتيبة أحمد سامي لم تتلق أي هزيمة من أول المسابقة.

وارتفع رصيد نادي الزمالك الي النقطة 44 في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، متفوقا على غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول المسابقة .

وفي سياق متصل، وافق فرج عامر رئيس نادي سموحة على رحيل ثنائي الفريق حسام حسن ومحمد الترهوني الي صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي حتي نهاية الموسم الجاري.

وافتقد نادي سموحة لحسام حسن هداف الفريق خلال الفترة الأخيرة ، بعد اتمام عملية انتقاله لصفوف نادي أهلي طرابلس، حيث نجح حسام حسن في تسجيل 9 أهداف هذا الموسم رفقة الفريق السكندري قبل أن يرحل عن الفريق .