رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد غياب سنة.. باهر المحمدي يشارك مع الإسماعيلي ضد الكهرباء وديا

02:18 ص | الجمعة 07 مايو 2021
بعد غياب سنة.. باهر المحمدي يشارك مع الإسماعيلي ضد الكهرباء وديا

مباراة الإسماعيلي والكهرباء الودية

فاز فريق الإسماعيلى وديا على الكهرباء، أحد أندية المظاليم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب فندق ميركيور، وواصل الدراويش نتائجهم الإيجابية بعد الفوز على الجونة بثلاثية مقابل هدفين بالدورى المصري الممتاز.

يستعد فريق الدراويش للقاء البنك الأهلي يوم الاثنين القادم، باستاد بتروسبورت في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المحلى، ثلاثية الإسماعيلى سجلها كل من الناميبي بنسون شيلونجو هدفين ومحمد عادل هدف، بينما أحرز هدف الكهرباء الوحيد عمر صلاح.

بدأ فريق الإسماعيلي بتشكيل ضم:

محمد صبحى حارس مرمى

رضوان شريفي – مصطفى الزنارى – أحمد كاستيلو – مصطفى فارس في الدفاع

محمود دونجا-محمد عادل – عمر الوحش -محمد الشامى – ارى بابل في الوسط.

شيلونجو في الهجوم.

على مقاعد البدلاء شارك كل من: محمد نصر، نادر رمضان، محمد بيومى، زياد طارق، باهر المحمدي، أحمد مصطفى، حسين السيد، محمد سليمان، مروان شوقي.

شهدت المبارة مشاركة باهر المحمدي بعد غياب 365 يوما، منذ آخر مشاركة له مع الفريق أمام الإنتاج الحربي الموسم الماضي.

المباراة الودية شهدت حضور لفيف من محبي النادي وقياداته على رأسهم على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان المشرف على الفريق، إضافة للمهندس تامر موسى ومحمد إبراهيم عبدالرحيم، عضوا مجلس الإدارة.

وكيله: باهر المحمدي لم يوقع للأهلي وهدفه الاحتراف الخارجي

أكد تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدى مدافع نادي الإسماعيلي، أن لاعبه لم يوقع للنادى الأهلى ويبحث عن الاحتراف الخارجي، رغم ما تردد عن رغبة مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تامر النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم فى رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «باهر المحمدى تخلص من الإصابة الطويلة التي عانى منها الفترة الأخيرة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات».

وأضاف تامر النحاس :«هدف باهر المحمدي الاحتراف الخارجي وكان لديه عرض من تركيا وآخر من الامارات، وشرف لأي لاعب اللعب في الإسماعيلى ولكن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي والإدارة توافق على هذا الطرح».