رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة مروان محسن أمام الاتحاد وموقفه من لقاء القمة

10:35 ص | الجمعة 07 مايو 2021
تفاصيل إصابة مروان محسن أمام الاتحاد وموقفه من لقاء القمة

مروان محسن مهاجم الأهلي

اشتكى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة خلال خروجه من لقاء فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحسمها الأهلي بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف النادي الأهلي كلا من بدر بانون ومحمد مجدي قفشة بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق محمد الصباحي في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

وخرج مروان محسن من لقاء أمس في الدقيقة 84 وشارك بدلا منه محمد شريف، وظهر أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، بصحبة مروان محسن خلال لقطة خروج اللاعب، لسؤاله عن تفاصيل إصابته.

وعلم «الوطن سبورت» أن مروان محسن أبلغ طبيب النادي الأهلي شكواه من شد في عضلة السمانة تعرض لها بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعب في مباراة أمس.

طبيب الأهلي يكشف لمروان محسن موقفه من لقاء القمة

ومن جانبه، قام طبيب النادي الأهلي بفحص مروان محسن وأكد جاهزيته للمشاركة في تدريبات الأهلي يوم السبت المقبل بشكل طبيعي، موضحًا أن الإصابة في العضلة السمانة يأتي بسبب مشاركة اللاعب بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات.

ونصح طبيب النادي الأهلي، اللاعب مروان محسن، بضرورة تنفيذ بعض التدريبات الاستشفائية الخفيفة في المنزل، بالإضافة إلى الخضوع لكدمات من أجل التخلص من إصابته والجاهزية إلى لقاء القمة.

الأهلي يعسكر في القاهرة استعدادًا للقمة

وقرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، دخول الفريق الأحمر في معسكر مغلق بداية من غدًا السبت استعدادًا لمباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، باللقاء المقرر انطلاقه في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.