رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

12:19 م | الجمعة 07 مايو 2021
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

يبحث جماهير الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم الإثنين المقبل 10 مايو، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الفريقان لقاء يوم الإثنين المقبل لمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريقان الفوز في آخر مباراة لهما، حيث فاز الأهلي أمام الاتحاد السكندري كما فاز نادي الزمالك ضد نادي سموحة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري.

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة الدور الأول من النسخة الجارية بمسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت منتصف شهر أبريل الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري.. القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل 10 مايو، على استاد القاهرة الدولي، بدون أي حضور جماهيري.

ويتم نقل مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري.. ترتيب الفريقين

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وهزم في لقائين، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني «الوصافة» برصيد 40 نقطة حصدها من 18 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وهزم في لقائين.

جدير بالذكر أن الأهلي له لقائين مؤجلين من الدور الأول من النسخة الجارية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.