رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يصعد أزمة إيقاف إمام عاشور للنيابة العامة

04:01 م | الجمعة 07 مايو 2021
الزمالك يصعد أزمة إيقاف إمام عاشور للنيابة العامة

إمام عاشور لاعب الزمالك

كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن أن النادي سوف يتقدم ببلاغ للنيابة العامة في أزمة إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق، وقال عبدالله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «قررنا التقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب أزمة إيقاف إمام عاشور، بعدما أنكر اتحاد الكرة وصول تظلم من الزمالك لتخفيف العقوبة».

وواصل عبد الله تصريحاته، قائلا: «أحمد مجاهد لو عايز يعدل كان وقف مع الأندية مش نادى بعينه بس، تقنية الفار احتسبت 45 ركلة جزاء من إجمالي 85 ركلة تم احتسابهم هذا الموسم، يعني لو مكنش الفار موجود كانت القرارات هتبقى في اتجاه واحد فقط».

وأكمل: «لو عماد عبدالعزيز رئيس النادي طلب مني عدم الإدلاء بتصريحات كنت سأنفذ على الفور، هذا رئيس النادي وتربطنى بيه علاقة مميزة».

الزمالك: مجاهد يجامل الأهلي

واتهم عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بمجاملة الأهلي، قائلا: «كفاية هدايا رمضان للأهلي ياباشمهندش أحمد مجاهد، خليك عادل».

وواصل: «مجاهد يجامل الأهلي ورفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ حتى يعود لممارسة هوايته في الضغط على الحكام، كيف يعقل أن يجتمع الاتحاد في 24 ساعة لمناقشة أزمة سيد عبدالحفيظ، ونفس الاتحاد يعلن عدم وصول تظلم إمام عاشور اللاعب الموقوف 12 مباراة».

عبدالله عن الاستعانة بحكام مصريين في القمة: لا تعقيب على قضاء الله 

واختتم عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: «مع احترامي لسيد عبد الحفيظ إزاى تجتمعوا معاه في أقل من 24 ساعة عشان يحضر الماتش، وفي نفس الوقت تم تجاهل عقاب جهاد جريشة بعد أخطائه في مباراة بيراميدز».

وعن وجود حكام مصريين في القمة، علق إبراهيم عبد الله: «لا تعقيب على قضاء الله وقدره».