رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس نقل إيهاب جلال إلى المستشفى وحقيقة تمرد باهر المحمدي

04:12 م | الجمعة 07 مايو 2021
كواليس نقل إيهاب جلال إلى المستشفى وحقيقة تمرد باهر المحمدي

إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

كشف علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، عن أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأصفر تم نقله للمستشفى، بسبب تعرضه لهبوط بسبب إصراره على الصيام في ظل إصابته بفيروس كورونا.

وقال وحيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «إيهاب جلال تعرض لهبوط ونقل للمستشفى لمدة يومين لمتابعة حالته ولا يعاني من أعراض حادة، ويريد الأطباء وضعه تحت الملاحظة لإصراره على الصيام».

وأضاف المتحدث الاعلامي للإسماعيلي: «إيهاب جلال سيجري مسحة جديدة ونتمنى أن يلحق بمباراة البنك الأهلي القادمة».

وعن ملف التحكيم علق قائلا: «كان يجب أن نشيد بالأداء التحكيمي بعدما أعطونا حقوقنا في المباريات الأربع الأخيرة، ونحن ضد تدمير التحكيم المصري والمطالبة بالتحكيم الأجنبي».   

الإسماعيلي: ناقشنا إيهاب جلال في ملف التجديد

وأوضح المتحدث الإعلامي للنادي الاسماعيلي، أن ناديه يعتزم فتح ملف تمديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق قائلا: «تمديد تعاقد إيهاب جلال مطلب جماهيرى وسوف نفاتح المدرب عقب نهاية الموقف الصعب للفريق بجدول الدوري مع وضع خطة لتدعيم الدراويش حتى لايتكرر الموقف الحالي، وقبل العيد سوف نعقد جلسة مع مسئولي النجوم لحسم أزمة إبراهيم حسن ، واتفقنا على عدم معالجة الامر أعلامياً منعاً لتفاقمه».

حقيقة تمرد باهر المحمدي

وأكمل علاء وحيد: «نركز حالياً مع الفريق ونفضل حل الأزمة في سرية منعاً لفرض التوتر على جنبات الدراويش، باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لا يتمارضوا بل هم أكثر اللاعبين سعياً للمشاركة مع الفريق للعودة للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي، واللاعبان لم يتحدثا في قصة اللعب للأهلي مطلقاً وأعلنوا مراراً وتكراراً رغبتهم في البقاء مع الإسماعيلي أو الاحتراف الأوروبي فقط».

وأضاف: «ليس هناك عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع المحمدي أو مجدي، هي مجرد فرقعة إعلامية من وكلاء اللاعبين فقط لاغير».