رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحتفل بكأس السلطانية.. أول تتويج مصري في كرة القدم

01:40 ص | السبت 08 مايو 2021
الزمالك يحتفل بكأس السلطانية.. أول تتويج مصري في كرة القدم

نادي الزمالك

احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك، بذكرى تتويج الفريق الأبيض بلقب مسابقة كأس السلطانية، في يوم 7 مايو 1921، على حساب فريق الشرودز الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منذ ١٠٠ عام تُوج نادي الزمالك، المختلط أنذاك، بأقدم مسابقة عرفتها الكرة المصرية الكأس السلطانية، وبذلك صار الزمالك أول نادٍ مصري وعربي وإفريقي يحصد لقبًا في لعبة كرة القدم بعد الفوز على نادي الشرودز الإنجليزي بنتيجة ٢/١".

مدرب الزمالك: نسعى للظهور بشكل أفضل أمام الأهلي وحسم الـ3 نقاط

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية الفوز في مواجهة الخميس أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري العام.

وقال «نبيه» في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفوز على سموحة كان في غاية الأهمية، نظرًا لقوة الفريق المنافس وخوضه اللقاء بشكل هجومي صريح.

وأضاف: «قدمنا مباراة جيدة أمام سموحة، والفريق ظهر بشكل طيب، خصوصًا في الشوط الأول من اللقاء، مشيرًا إلى الحفاظ على النتيجة والحصول على الثلاث نقاط».

وأوضح: «الأداء كان جيدًا، وسنسعى إلى علاج الأخطاء خلال الفترة المقبلة، وهناك رضا عن الأداء والنتيجة بشكل عام».

وواصل نبيه: «اغلقنا ملف مباراة سموحة بشكل نهائي، وكل تركيزنا الآن على مواجهة الأهلي التي نسعى إلى حسمها لصالحنا».

واختتم نبيه تصريحاته، بأن الجهاز الفني يسعى إلى وصول اللاعبين إلى أفضل شكل فني وبدني قبل مباراة القمة، مؤكدًا ظهور الفريق بشكل أفضل أمام الأهلي.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 44 نقطة.