رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يراقب 4 لاعبين جدد لضمهم لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

01:35 م | السبت 08 مايو 2021
البدري يراقب 4 لاعبين جدد لضمهم لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

حسام البدري

يستغل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، الفترة الجارية في متابعة أكثر من لاعب بالدوري المصري، وذلك تمهيداً لضمهم لمعسكر المنتخب الذي يسبق بداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة، والمقرر لها شهر سبتمبر المقبل.

ويراقب البدري، أكثر من لاعب مع أنديتهم أبرزهم عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت من المصري وأحمد عبد القادر لاعب سموحة ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة.

بعد قرار الفيفا.. البدري: سنعيد حسابات استعدادات المنتخب

من جانبه، أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات المنتخب الوطني عقب قرار «فيفا»، بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلاً من يونيو المقبل.

وشدد البدري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، على أنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفني للوصول إلى أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين.

وأضاف: سنناقش أيضاً استعدادات المنتخب الأولمبي وأيضاً ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد لاتخاذ القرار المناسب، في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة القادمة الصعبة.

البدري ينتظر تعافيه من كورونا للاجتماع مع رئيس اتحاد الكرة

وأشار المدير الفني للفراعنة، إلى أن كل هذه الملفات سيجري مناقشتها مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس "كورونا"، ومن المنتظر أن يعقد البدري جلسة مع رئيس اتحاد الكرة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.