رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تغريم عبدالله السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي

04:44 م | السبت 08 مايو 2021
عاجل.. تغريم عبدالله السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي

عبدالله السعيد

كشف مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية، أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي، قضى بفرض غرامة مالية على عبدالله السعيد لاعب بيراميدز قدرها 2 مليون دولار، لصالح الأهلي في الشكوى المقدمة من مسئولي القلعة الحمراء ضد اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر في تصريح للوطن سبورت، أن عبدالله السعيد أخل ببنود تعاقده المبرم بين النادي الأهلي ونظيره أهلي جدة السعودي، ولم يسدد قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوص عليه في عقده مع النادي السعودي، بأن يقوم اللاعب بسداد المبلغ المذكور إلى القلعة الحمراء حال عودته من جديد إلى الدوري المصري.

وأوضح المصدر، أن البند رقم 4 في العقد يلزم اللاعب عبدالله السعيد بدفع 2 مليون دولار إذا قرر اللعب في مصر خلال 3 مواسم من تاريخ رحيله عن الأهلي وما حدث حيث انضم السعيد لبيراميدز بعد موسم واحد فقط ولذلك فإن من حق الأهلي الحصول على الـ 2 مليون دولار.

بيراميدز يتعاقد مع عبدالله السعيد

وكان نادي بيراميدز أعلن خلال شهر يناير لعام 2019، التعاقد مع عبدالله السعيد بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي، وهو ما دفع النادي الأهلي المصري إلى التقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في مركز التسوية والتحكيم للمطالبة بالحصول على الشرط الجزائي البالغ قيمته 2 مليون دولار.

رد حاسم من اتحاد الكرة على بيان الأهلي بشأن الحكام: «نثق في المصريين»

رفض اتحاد الكرة  طلب النادي الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب خلال الفترة المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»، على أن هناك ثقة كاملة في التحكيم المصري خلال الفترة الحالية، وقدرته على استكمال المسابقة بشكل كامل، في ظل وجود مساندة كاملة من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، الذي أكد على ثقته في التحكيم المصري ورفض التحكيم الأجنبي خلال الفترة القادمة.

وشدد المصدر، على أن اتحاد الكرة يمد يده لجميع أندية الدوري الممتاز، وليس هناك أي خلافات بين مسئولي اللجنة الثلاثية وأي نادٍ في مصر، وسيتم الإعلان عن الطاقم التحكيمي لمباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي خلال الساعات القادمة.