رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فضل: الجنايني بريء من مجاملة الزمالك.. والخطيب لم يعاتبني بسبب كهربا

06:10 م | السبت 08 مايو 2021
فضل: الجنايني بريء من مجاملة الزمالك.. والخطيب لم يعاتبني بسبب كهربا

محمد فضل

كشف محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن كواليس المكالمة المسربة لعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق والخاصة بانحيازه للزمالك، مؤكدًا أنه شخص نظيف اليد ويتعامل بحيادية شديدة.

وقال فضل في «برنامج النجوم في رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضى محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «عمرو الجنايني ينتمى للزمالك ولكنه شخص نزيه نظيف اليد، تعامل بحيادية تامة في كل القضايا التي عرضت علينا في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة».

وأضاف فضل: «لم أسمع مكالمة كلوب هاوس المسربة لعمرو الجناينى كاملة، ولكن أؤكد على طرابيزة اجتماع الجبلاية لم تحدث مجاملة للزمالك».

وتابع محمد فضل: «الوقائع الخاصة بمديونيات الأندية، الأهلي دائماً يسدد أولًا بأول، والزمالك كانت عليه مديونية فأخطرناهم بضرورة تسديدها سريعاً مع بعض الأندية مثل الاتحاد والمصري، وقررنا جدولة هذه المستحقات، ودعا عمرو الجناينى مدير الحسابات ليقوم بعمل تعهد بتسديد أي أموال من الكاف للزمالك للجبلاية مباشرة، وشفت الورقة بعيني ومعايا حالياً لأني كنت عامل مشكلة عشان عايز مساواة بين كل الأندية».

محمد فضل: الأهلي دائمًا يسدد مديونياته عكس الزمالك

وأكمل: «تم تسديد أول دفعة بهذه الطريقة ثم توقفت الجدولة ولم يلتزم مسئولو الزمالك بالتعهد وأخرج الكاف مستحقات الزمالك بطريقة مباشرة للنادي عن طريق هانى أبو ريدة وحينما تحدثت معه أبلغني أنه كان يساعد الزمالك مثلما يتدخل لكل الأندية ولا يعلم بالاتفاق بين الزمالك والجبلاية، وقلتله وقتها هذا لا يجوز وسيخلق عدم مساواة بين الأندية وهذا ما حدث بما يرضى الله».

وأشار فضل إلى أن رصيد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قل للغاية عند جماهير ناديه بسبب أزماته المتتالية مضيفًا: «كابتن محمود الخطيب لم يعاتبني في أزمة محمود كهربا لأنها كانت أمامه، وهو أخويا الصغير وقبلت اعتذاره في حضور العميد محمد مرجان».

وأكمل: «نصيحتي لكهربا يلحق نفسه لأن الرصيد بيقل وجمهور الأهلي زي ما بيحب أوي بيزعل أوي، لازم كهربا يشوف عمل كام مشكلة من ساعة ما دخل الأهلي، بالطبع مش كل الناس وحشة وأنت بريء، رصيد كهربا عند جمهور الأهلي دلوقتى غير قبل شهرين، لازم يرجع يركز في الكورة لأنه ناس كتير جت الأهلي ولم تلتزم، ومشيت ومحدش عرف عنهم حاجة».