رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد وسموحة يفاوضان مدافع البنك الأهلي

12:52 ص | الأحد 09 مايو 2021
الاتحاد وسموحة يفاوضان مدافع البنك الأهلي

أحمد ياسين

فتح ناديا الاتحاد السكندري وسموحة، باب التفاوض مع أحمد ياسين مدافع نادي مصر المقاصة، المعار لصفوف نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب الناديين، في ضمه لتدعيم الخط الخلفي للفريق خلال منافسات الموسم الجديد بشكل رسمي.

الاتحاد وسموحة يفاوضان مدافع البنك الأهلي

ويتصارع ناديا الاتحاد السكندري وسموحة على ضم أحمد ياسين، في ظل المستويات التي يقدمها رفقة نادي البنك الأهلي هذا الموسم، ونجاحه في الحصول على ثقة محمد يوسف وخالد جلال على التوالي خلال مباريات الموسم الجاري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب نادي البنك الأهلي في الحصول على خدمات أحمد ياسين، إلا أن اللاعب لن يرحل إلى أي فريق خلال الموسم المقبل، إلا بعد الحصول على موافقة نادي مصر المقاصة، الذي يمتلك أحقية بيع اللاعب من عدمها خلال الفترة المقبلة.

تدريبات قوية للاعبي البنك الأهلي استعدادا للإسماعيلي

وفي سياق متصل، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، تدريبات قوية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا للقاء الإسماعيلي القوي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء غد على استاد بتروسبورت في الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران عودة محمد فتحي للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة التأهيل مابعد الاصابة، وفي ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكرة المصري للوقاية من فيروس كورونا المستجد خضع فريق البنك الأهلي إلى اختبار طبي «رابيد تيست» للاطمئنان على سلامة اللاعبين.