رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكام مباريات اليوم في الدوري.. جهاد جريشة يدير لقاء المصري والمقاصة

01:03 ص | الأحد 09 مايو 2021
حكام مباريات اليوم في الدوري.. جهاد جريشة يدير لقاء المصري والمقاصة

جهاد جريشة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، حكام مباريات اليوم، التي تقام في الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.

جهاد جريشة حكما لمواجهة المصري ومصر المقاصة

ويدير مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، تحكيميًا جهاد جريشة، ويُعاونه كل من هاني العراقي وأحمد صلاح وعمرو جلال حكام مساعدين، وعمرو الشناوي حكم تقنية فيديو وسعيد حمزة حكم مساعد فيديو.

وكان جهاد جريشة قد أدار مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 1-1، وأثارت قرارات جريشة حالة من الجدل وقتها.

محمود ناجي حكما لمواجهة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

فيما يقود لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا تحكيمًيا محمود ناجي حكم ساحة، ويُعاونه كل من محمود أبو الرجال ومحمد عبدالقادر وعمرو عبدالفتاح حكام مساعدين، ومصطفى مدحت حكم فيديو وحسني سلطان حكم مساعد تقنية فيديو.

عبد العزيز السيد حكما لمباراة إنبي والإتحاد السكندري

كما يقود مباراة إنبي والاتحاد، تحكيمًيا عبد العزيز السيد حكم ساحة، ويُعاونه كل من إكرامي سالم وأحمد رشدي وسيد عبيد حكام مساعدين، ومحمد سلامة حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد فيديو.

محمد عادل حكما لمباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

فيما يقود مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة محمد عادل حكم ساحة، ويُعاونه خالد حسين وإبراهيم السوداني ويحيي فضل مساعدين، وحسام عزب حكم فيديو وحمادة الجلاوي مساعد حكم فيديو.

وبات عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مع مباريات ممتعة اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة بين جميع الأندية سواء على التتويج باللقب، أو التواجد في المربع الذهبي، أو الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني «دوري المظاليم».