رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: الأهلي لم يفاوضنا من أجل ضم المحمدي وعبدالرحمن مجدي..فيديو

07:08 ص | الأحد 09 مايو 2021
الإسماعيلي: الأهلي لم يفاوضنا من أجل ضم المحمدي وعبدالرحمن مجدي..فيديو

عبدالرحمن مجدي نجم الإسماعيلي

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، عن حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع الدراويش، للتعاقد مع الثنائي باهر المحمدي قلب دفاع الفريق ومنتخب مصر الأول، والجناح عبدالرحمن مجدي أحد نجوم المنتخب الأولمبي، بداية من الموسم المقبل.

وقال وحيد، في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مع مشاركة عبدالرحمن مجدي في التدريبات وعودة باهر المحمدي للتواجد معنا خلال مباراة ودية، خرجت الأنباء عن توقيعهما للنادي الأهلي، هذا قدرنا، لكن لم تصلنا أي عروض رسمية لضمهما».

وأضاف: «الأهلي أو أي نادي في مصاف الكبار، لن يخاطر بضم لاعب عائد من الإصابة قبل ظهوره مع أي فريق، بل يجب أن يشاهدوه للتأكد من عودته لمستواه، والثنائي يفكران في العودة للمشاركة من أجل المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، وهدفهما الأكبر هو الاحتراف في أوروبا».

وكان باهر المحمدي، عاد للمشاركة مجددا مع الإسماعيلي، في مباراة الكهرباء الودية، بعد غياب 365 يوما بسبب الإصابة، منذ آخر مشاركة له مع الدراويش أمام الإنتاج الحربي الموسم الماضي.

وكيل باهر المحمدي عن مستقبله في الإسماعيلي: لديه عروض تركية وإماراتية.. ويحلم بالاحتراف

أكد تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدى مدافع نادي الإسماعيلي، أن لاعبه لم يوقع للنادى الأهلي، ويبحث عن الاحتراف الخارجي، رغم ما تردد عن رغبة مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تامر النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج «النجوم فى رمضان» مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «باهر المحمدى تخلص من الإصابة الطويلة التي عانى منها الفترة الأخيرة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات».

وأضاف تامر النحاس :«هدف باهر المحمدي الاحتراف الخارجي وكان لديه عرض من تركيا وآخر من الامارات، وشرف لأي لاعب اللعب في الإسماعيلى ولكن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي والإدارة توافق على هذا الطرح».