رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: كارتيرون يريد عودة مصطفى فتحي لصفوف الزمالك

07:09 ص | الأحد 09 مايو 2021
سيف زاهر: كارتيرون يريد عودة مصطفى فتحي لصفوف الزمالك

مصطفى فتحي لحظة تسجيله هدف سموحة أمام الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في عودة الجناح مصطفى فتحي لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه مع سموحة، منذ انتقاله لصفوف الفريق السكندري على سبيل الإعارة في يناير الماضي، وتسجيله هدفا في شباك الفريق الأبيض، خلال المباراة الماضية.

وقال «زاهر» خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم»: «كارتيرون يريد عودة مصطفى فتحي لصفوف الزمالك، هذا هو طلبه الأول، وكذلك أوباما سيستمر في الفريق الأبيض».

وتابع: «نادي جالاتا سراي ينعش خزينة الزمالك بـ100 ألف دولار، كجزء من قيمة إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض للنادي التركي».

وأتم: «اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ترصد مكافأت كبيرة لتحفيز لاعبو القلعة البيضاء على الفوز بمباراة القمة ضد النادي الأهلي».

سموحة يطلب شراء مصطفى فتحي من الزمالك: لن نضغط عليه

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن ناديه يعتزم مخاطبة الزمالك لتحويل إعارة مصطفى فتحي لبيع نهائي بنهاية الموسم الجاري، بعد تألق اللاعب مع الفريق السكندري وظهوره بمستوى جيد منذ إعارته من الزمالك لصفوف الفريق السكندري.

وقال «عامر» في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «النجوم بتنجح مع سموحة عشان الاهلى والزمالك مكتظين بالنجوم، وليس هناك فرصة لمشاركة أكبر قدر من اللاعبين».

وأشار: «لن أضع مصطفى فتحى تحت ضغط حتى لا أؤثر على قراره، ولكن لدى رغبة في استمراره مع سموحة، وأتعامل معه بمنتهى الشياكة، وفي نهاية الموسم سوف نفاتحه في بقاؤه معنا، وبعدها نتحدث مع الزمالك».

وتابع: «سموحة صانع النجوم مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأحمد فتوح، الأهلي لم يطلب إعادة أحمد عبد القادر، واللاعب يرتبط بعقد معنا لمدة موسمين، ولكن الأهلي يملك حق استعادته بعد أول موسم».

وأعلن رئيس نادى سموحة، أن ناديه يرفض أن يظهر الحكم محمد الحنفى في مبارياته مجدداً بعد الخسارة أمام الزمالك، قائلا: «الزمالك فريق كبير مش محتاج حد يساعد عشان يكسب وعنده فرقة كبيرة وإدارة فنية على أعلى مستوى، ويشكل مع الأهلي قمة الكرة المصرية».