رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسهم شيكابالا.. البدري يراقب 5 لاعبين جدد في مباراة القمة

12:46 م | الأحد 09 مايو 2021
على رأسهم شيكابالا.. البدري يراقب 5 لاعبين جدد في مباراة القمة

شيكابالا لاعب الزمالك

يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك، في التاسعة والنصف من مساء غدٍ الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ 21 ببطولة الدوري الممتاز.

ويراقب البدري، مستوى 5 لاعبين جدد من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بخلاف اللاعبين الذين يتم الاستعانة بهم منذ تولي البدري مهمة تدريب الفراعنة، خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عقب الفشل في البطولة الأفريقية 2019 بمصر.

وسيتابع البدري وجهاز منتخب مصر، من الأهلي الثنائي حسين الشحات وأحمد رمضان بيكهام، ومن الزمالك، حارس المرمى محمد عواد والذي يشارك للمباراة الثالثة على التوالي بعد غياب طويل، ويوسف أوباما، ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

ونال مستوى محمود عبدالرازق شيكابالا إعجاب حسام البدري خاصة في الفترة الأخيرة، بعد تعديل مركزه حيث يلعب حالياً في مركز 10، وهو ما يجعله البديل المناسب لمحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، في حالة استمرار تألقه مع الأبيض، كما أنه يجيد التسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء، فضلاً عن إجادته في الكرات العرضية والضربات الحرة.

البدري لمساعديه: باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يتألق مع ناديه 

وشهدت الفترة الماضية، اتفاق البدري مع مساعديه على النزول بمعدل أعمار اللاعبين، وعدم ضم لاعب تخطى عمره 30 عاما، إلا أنه حالياً يراقب أداء جميع اللاعبين، بما فيهم شيكابالا، على أن يتم كسر القاعدة وضم أي لاعب يتألق مع ناديه، خاصة أن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة، وكأس العرب في قطر ديسمبر المقبل، وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

فيفا يعلن تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يوم الخميس الماضي، تأجيل مباراتي أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلاً من يونيو المقبل.