رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد: سيراميكا كليوباترا استغل الأخطاء الدفاعية لبيراميدز

12:14 ص | الإثنين 10 مايو 2021
ضياء السيد: سيراميكا كليوباترا استغل الأخطاء الدفاعية لبيراميدز

ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا

أكد ضياء السيد المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوباترا، أنه تولى تدريب الفريق منذ 11 يوما وخاض 3 مباريات أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب ثم بيراميدز، لكنه مر من هذه المرحلة الصعبة بالفوز على الفريق السماوي 4-2.

ووجه ضياء السيد الشكر لهيثم شعبان المدير الفني السابق الذي ترك فريقا مميزا وقويا في مختلف الخطوط، مشيرًا إلى أنه أضاف بعض التغييرات البسيطة للغاية، مثل التقليل من أخطاء الدفاع خاصة في المباريات القوية، موضحًا أنه استغلال الأخطاء الدفاعية لبيراميدز لتحقيق الفوز 4-2.

ضياء السيد: الشق الهجومي قوي لسيراميكا

وشدد على أن الشق الهجومي قوي للغاية في سيراميكا، لأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى أضافوا الكثير للفريق ونجحوا في الفوز على بيراميدز، رغم أن الشوط الأول لم يكن بنفس المستوى، خاصة طوال 32 دقيقة كان الفريق فيها بعيدا عن مستواه، وفي آخر 10 دقائق تحولت الدفة تماما ونجح الفريق في تسجيل هدفين متتاليين، مشيرا إلى أن التقدم قبل نهاية الشوط الأول كان أحد أهم أسباب الفوز برباعية.

ضياء السيد: سعيد للغاية بالمنظومة الدفاعية المميزة

وأشار إلى أن فريقه استغل الأخطاء الدفاعية الكبيرة في خط دفاع بيراميدز خاصة في الشوط الثاني، ومع استغلال الأخطاء سجل هدفين، وتقدم رباعية، موضحا أنه سعيد للغاية بالمنظومة الدفاعية المميزة التي يمتلكها فريقه والتي قدمت مباراة قوية للغاية ونجحت في التعامل مع خطته وفكره في وقت قليل ومن خلف الدفاع الحارس المتميز عامر عامر، موضحًا أن التوفيق كان حليف الفريق ونجح في الفوز الكبير.

وأكد أنه بات من حق فريقه أن يطمع في الفوز والتقدم إلى المربع الذهبي، موجها الشكر لإدارة ناديه التي تقف خلف الفريق وتدعمه بصورة قوية للغاية، رغم التعادلين الأخيرين أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب.

وأعرب ضياء السيد عن رضاه على أداء بشدة عن أداء لاعبيه رغم لعب 35 دقيقة سيئة للغاية في الشوط الأول.