رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفقد فتحي وأحمد سامي في مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري

01:16 م | الإثنين 10 مايو 2021
بيراميدز يفقد فتحي وأحمد سامي في مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري

أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز

تأكد غياب ثنائي خط الدفاع للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أحمد سامي وأحمد فتحي عن صفوف الفريق السماوي في مواجهة الإنتاج الحربي، بالدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم 19 مايو الجاري على استاد السلام في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وحصل أحمد سامي وأحمد فتحي على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس الأحد، على استاد الدفاع الجوي.

سيراميكا كليوباترا يقسو على بيراميدز برباعية مقابل هدفين

وتلقى بيراميدز خسارة قاسية أمام سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز.

وافتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق رمضان صبحي، من ركلة جزاء، قبل أن ينجح شادى حسين في تعديل النتيجة بالدقيقة 44، وقبل نهاية الشوط الأول نجح أحمد ياسر ريان في تسجيل التقدم لسيراميكا، ثم عاد ليسجل مرة أخرى قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وسجل أحمد محسن الهدف الرابع فى الدقيقة 53، بينما فى الدقيقة 80 سجل دودو الجباس هدف بيراميدز الثاني.

أروابارينا: كل شيء كان سيئًا أمام سيراميكا

وعلق الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، على خسارة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث قال إنه غير سعيد على الإطلاق بالنتيجة التي خرجت عليها مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد المدير الفني لفريق بيراميدز، أن كل شيء كان سيئا والمباراة لا تليق بالفريق، بيراميدز قدم كل شيء في كرة القدم خلال أول 40 دقيقة وكان قريبا من الفوز بأكثر من هدف، ولكن تراجع الأداء بشكل غير طبيعي تماما بعد ذلك وتلقى الفريق أكثر من هدف.

وأوضح أن هناك بعض الأخطاء في خط الدفاع في التعامل مع بعض الكرات وفي التمركز الدفاعي، وآخر دقائق الشوط الأول هي التي تسببت في الأخطاء، كما أنه أتيحت الكثير من الفرص لم تسجل أهداف وهو ما يجب العمل عليه ولا بد من التركيز على التعامل مع الفرص وأن تكون الفعالية الهجومية أكبر من ذلك مستقبلا.

وشدد أروابارينا على أن الفريق ارتكب العديد من الأخطاء في جميع الخطوط تسببت في الأهداف الأربعة، وهو كمدير فني يتحمل المسؤولية كاملة عن النتيجة التي خرجت عليها المباراة، ولا بد من التعامل ونسيان الخسارة والتركيز في اللقاء المقبل خاصة أن الفريق أمامه مواجهة قوية بعد أيام أمام أنيمبا النيجيري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.