رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الزمالك تهاجم حسين الشحات بعد وصفه لشيكابالا بـ«الميت»

06:56 م | الإثنين 10 مايو 2021
جماهير الزمالك تهاجم حسين الشحات بعد وصفه لشيكابالا بـ«الميت»

حسين الشحات

شنت جماهير نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد وصفه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض خلال برنامج «مهيب ورزان» في رمضان، بـ«الميت».

وجاءت انتقادات جماهير الزمالك لحسين الشحات، بسبب ظهوره بإحدى فقرات البرنامج، ووصفه لشيكابالا بالميت، وهو ما أثار غضب جمهور الأبيض.

وحل حسين الشحات ضيفًا في البرنامج، وشارك في لعبة «اللوحة» حيث يحمل الضيف لوحة فوق رأسه ويحاول من إشارات الجمهور معرفة الاسم المكتوب في اللوحة.

وظهر على اللوحة اسم شيكابالا، وحاول حسين الشحات تخمين الاسم من إشارات الجمهور قبل أن يسألهم «ميت؟»، وضحك قبل أن يقول اسم شيكابالا.

حسين الشحات يتدارك أزمة شيكابالا

وكان حسين الشحات علق على المستويات التي ظهر بها شيكابالا، خلال الفترة الأخيرة، مع الفريق الأبيض، مشيرا إلى أن «شيكابالا» قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي والإسباني بكل سهولة.

وقال «الشحات» خلال تصريحاته التليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»، «محمود عبد الرازق شيكابالا لو كان ركز في الكرة أكثر من ذلك، لتواجد في مكان أكبر خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري الإنجليزي أو الإسباني بسبب الإمكانيات التي يمتلكها».

 وعن العروض التي تلقاها «الشحات»، أوضح: «أمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، من أندية سعودية وأندية إماراتية، إضافة إلى وجود رغبة سابقة من مسئولي نادي ماميلودي صن داونز في التعاقد معي، ولكن أنا مستمر مع النادي الأهلي ولن أرحل عنه».

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي اليوم أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

قائمة الأهلي ضد الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمود كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.