رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة الأهلي ضد الزمالك.. مفاجأة شيكابالا وتحذير من مهاجم الأحمر

07:45 م | الإثنين 10 مايو 2021
مباراة الأهلي ضد الزمالك.. مفاجأة شيكابالا وتحذير من مهاجم الأحمر

محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل الإفطار مباشرة، لمنحهم التعليمات الأخيرة قبل مواجهة الأهلي المقرر لها اليوم، في التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة في بطولة الدوري المصري، ووفقا لمصدر داخل الفريق، فإن كارتيرون طالب لاعبيه في مباراة الأهلي ضد الزمالك، بالاتزان النفسي والعقلي خلال المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وعدم الاندفاع للنواحي الهجومية، والالتزام بالتعليمات حتى لا يتكرر ما حدث في مواجهة الدور الأول.

مباراة الأهلي ضد الزمالك: كارتيرون يحذر دفاع الزمالك من محمد شريف

وأضاف أن المدير الفني شدد على ضرورة الحصول على النقاط الثلاث التي ستقود الفريق إلى تصدر المسابقة بشكل رسمي دون النظر إلى المباريات المؤجلة للخصم، مشددًا على خط الدفاع بضرورة الحذر من خطورة محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، وعدم منح المساحات لانطلاقاته في الشق الأمامي.

وشدد المصدر على أن هناك مفاجأة من المدير الفني حيث تحدث مع جهازه المعاون على إمكانية مشاركة محمود شيكابالا في مركز صناعة اللعب في وسط الملعب بدلًا من يوسف أوباما مثلما فعل في مواجهة بيراميدز، خاصة أنه يعلم أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي سيضع عليه رقابة لصيقة في الجهة اليمنى لذلك فكر في إشراك أحمد سيد زيزو بدلا منه في الجناح الأيمن، على أن يلعب شيكابالا كصانع ألعاب على حساب أوباما.

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك مساء اليوم الإثنين، في تمام التاسعة والنصف، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

مكرونة ومشويات وفاكهة على مائدة إفطار الزمالك قبل القمة

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على الوجبة الرئيسية التي تناولها لاعبو الفريق اليوم قبل مواجهة الأهلي، حيث احتوت وجبة الإفطار على مشويات ومكرونة مع بعض الفاكهة الطازجة، التي تمنح الجسم أملاحا وفيتامينات.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول البطولة برصيد 40 نقطة

مباراة الأهلي ضد الزمالك.. كارتيرون يخطط للثأر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استقر على الخطة التي سيواجه بها الغريم التقليدي الأهلي، للثأر من هزيمة الدور الأول التي جاءت الشهر الماضي.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بضرورة الاستحواذ على اللعب وعدم ترك الكرة للاعبي الأهلي للسيطرة على وسط الملعب.

وأشار المصدر إلى أنه طالب لاعبيه أيضا بضرورة تضييق المساحات لخنق المباراة على لاعبي الأهلي، وكذلك الضغط لمنع لاعبي الأحمر من التحضير من وسط ملعبهم.

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان