رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يفوز على دجلة بهدفين.. وأسوان يتعادل مع الجونة «فيديو»

12:15 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
سموحة يفوز على دجلة بهدفين.. وأسوان يتعادل مع الجونة «فيديو»

سموحة

نجح فريق سموحة في الفوز على ضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، بالجولة 21 للدوري المصري.

الفريق السكندري نجح في تسجيل أهدافه عن طريق محمد نادي وأطهر الطاهر، في الدقيقتين 13،77،  بينما سجّل صلاح أمين هدف وادي دجلة الوحيد في الدقيقة 90+5.

المباراة شهدت حصول محمود مرعي لاعب وادي دجلة على بطاقة حمراء، فيما شهد الشوط الثاني إثارة بين الفريقين خاصة بعدما أهدر مصطفى فتحي انفرادا تامًا بالمرمى.

النتيجة رفعت رصيد سموحة للنقطة 31 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي صاحب الرابع، ونقطة عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز السادس، فيما ظل وادي دجلة عند النقطة 16 نقطة في المركز 17، بفارق 3 نقاط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير.

فيما انتهت مباراة  الجونة وأسوان بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم محمد جابر بالهدف الأول لفريق أسوان في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، فيما أحرز لؤي وائل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 57.

  تمت المشاهدة بواسطة ٢ أعجبني   تعليق  

المباراة شهدت طرد عبد العزيز موسى لاعب أسوان في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

النتيجة رفعت رصيد الجونة للنقطة 26 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر بـ21 نقطة.