رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: المثلوثي ملوش دور.. ويجب إراحة أوباما ومحمود علاء

04:28 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
رضا عبدالعال: المثلوثي ملوش دور.. ويجب إراحة أوباما ومحمود علاء

رضا عبد العال

وجَّه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، العديد من الانتقادات إلى التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن نادي الزمالك، عقب نهاية مباراة القمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد المردود السيئ الذي قدمه اللاعب.

رضا عبدالعال: حمزة المثلوثي ليس له دور مع الزمالك

وأضاف رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية في برنامج «البريمو»: «حمزة المثلوثي ليس له دور مع الزمالك، ولم يظهر على مدار شوطي المباراة، سواء في التغطية الدفاعية، أو الزيادة الهجومية في الجبهة اليمنى، ولا أتفهم سبب إشراكه منذ بداية المباراة على حساب حازم إمام».

رضا عبدالعال: يجب إراحة أوباما ومحمود علاء

واختتم عبدالعال تصريحاته قائلاً: «يجب إراحة الثلاثي محمود علاء ويوسف أوباما وطارق حامد خلال الفترة المقبلة، نظراً لتراجع أدائهم في المباريات الأخيرة للفريق».

التعادل 1-1 يحسم القمة 122 بين الأهلي والزمالك

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأهلي والزمالك، في قمة لقاءات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وسجَّل صلاح محسن للنادي الأهلي في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80 من مباراة القمة 122 بين الفريقين في الدوري المصري.

موقف الأهلي والزمالك في جدول الدوري بعد التعادل

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.