رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: موسيماني وكارتيرون لا يصلحان لتدريب الأهلي والزمالك

08:40 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
محمد صلاح: موسيماني وكارتيرون لا يصلحان لتدريب الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك سابقًا، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، لا يستحقان التواجد على رأس القيادة الفنية لقطبي الكرة المصرية.

صلاح: موسيماني وكارتيرون لا يصلحان لتدريب الأهلي والزمالك

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات تلفزيونية في برنامج «الماتش» الذى يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «موسيماني وكارتيرون لا يصلحان لتدريب الأهلي والزمالك، وقد تسببا في ظهور القمة 122 بهذا الشكل المتواضع».

محمد صلاح: لا أعلم سبب التغييرات في تشكيل الزمالك ولم أعرف مركز أوباما في القمة

وأضاف نجم الزمالك السابق: «لا أعلم سبب التغييرات في تشكيل الزمالك ولم أعرف مركز أوباما في القمة، وخطة كارتيرون لم تكن موفقة ولماذا غاب سيف الجزيري عن القمة خاصة وأنه يملك السرعات».

محمد صلاح: شيكابالا كان الأفضل في الزمالك أمام الأهلي

واختتم تصريحاته قائلاً محمد صلاح: « شيكابالا كان الأفضل في الزمالك أمام الأهلي، ويليه فرجاني ساسي بسبب الهدف الذي سجله في محمد الشناوي، والزمالك كان في حاجة للفوز للإقتراب من لقب الدوري».

التعادل 1-1 يحسم القمة 122 بين الأهلي والزمالك

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الأهلي والزمالك، في قمة لقاءات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وسجَّل صلاح محسن للنادي الأهلي في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 80 من مباراة القمة 122 بين الفريقين في الدوري المصري.

موقف الأهلي والزمالك في جدول الدوري بعد التعادل

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.