رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. جلسة موسيماني مع لاعبي الأحمر وعودة أجايي

10:02 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار الأهلي اليوم.. جلسة موسيماني مع لاعبي الأحمر وعودة أجايي

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم.. هي خدمة يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي من أجل استعراض آخر المستجدات التي تحدث داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد انتهاء مباراة القمة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحديث عن مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها يوم السبت المقبل.

ويلتقي أصحاب المارد الأحمر أمام فريق صن داونز، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مبارة الإياب يوم 22 من شهر مايو الجاري.

وسيتحدث موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين، عن الأخطاء التي وقع فيها بعض لاعبي الفريق، تجنبًا لتكرارها في المباراة المقبلة في دوري الأبطال.

عودة أجايي.. وموسيماني يحسم مشاركته

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أن النيجيري جونيو أجايي، أصبح جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وأضاف «عبدالحفيظ» في تصريحات صحفية له خلال الساعات القليلة الماضية، أن اللاعب تعافى من الإصابة التي لحقت به، ويشارك في التدريبات مع الفريق بشكل طبيعي.

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأحمر، أن مسألة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق يعود إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يتواصل مع سفير مصر في جنوب إفريقيا

تواصل سيد عبدالحفيظ، مع سفير مصر في جنوب إفريقيا، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الوقوف على آخر تجهيزات استقبال بعثة الفريق.

ويسعى مدير الكرة بالأهلي، للانتهاء من حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب، والتغلب على أي معوقات قد تواجه الفريق في رحلته إلى جنوب إفريقيا.