رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. انتقادات لموسيماني وكارتيرون والأهلي يرد على فرجاني

10:46 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار الرياضة اليوم.. انتقادات لموسيماني وكارتيرون والأهلي يرد على فرجاني

أخبار الرياضة اليوم

أثارت مباراة القمة التي أقيمت، أمس على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل 1-1،  ردود فعل واسعة من نجوم الأهلي والزمالك القدامى، وتصدرت موقعة الأهلي والزمالك خدمة أخبار الرياضة المصرية اليوم، والتي يقدمها موقع «الوطن سبورت» لحصاد كل الأحداث الرياضية من صباح اليوم، وتشمل الأخبار التي انتشرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، حيث أغلق الأحمر ملف القمة ويستعد لمواجهة صن داونز يوم 15 مايو الجاري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ22 ببطولة الدوري الممتاز.

أخبار الرياضة اليوم.. محمد صلاح يهاجم موسيماني وكارتيرون 

هاجم محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قائلاً: «لا يستحقان التواجد على رأس القيادة الفنية لقطبي الكرة المصرية ولا يصلحان لتدريب الأهلي والزمالك، وقد تسببا في ظهور القمة 122 بهذا الشكل المتواضع».

وأضاف صلاح، في تصريحات تلفزيونية في برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: «كارتيرون أدار المباراة بطريقة خاطئة ولا أعلم سبب التغييرات في تشكيل الزمالك ولم أعرف مركز أوباما في القمة، وخطة كارتيرون لم تكن موفقة ولماذا غاب سيف الجزيري عن القمة خاصة وأنه يملك السرعات».

وشدد نجم الزمالك السابق على أن شيكابالا كان الأفضل في الزمالك أمام الأهلي، ويليه فرجاني ساسي بسبب الهدف الذي سجله في محمد الشناوي، والزمالك كان في حاجة للفوز للاقتراب من لقب الدوري ولكن هذا لم يحدث بسبب طريقة وتغييرات كارتيرون.

 

رضا عبدالعال: الأهلي سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم 

قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الأهلي سيتوج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، مؤكداً أن الأحمر سيفوز بمباراتيه المؤجلتين وسيتصدر بطولة الدوري، كما أن لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فرطوا في الفوز بالعديد من المباريات التي كانت كفيلة باتساع الفارق إلى أكبر عدد من النقاط مع الغريم التقليدي الأهلي.

الأهلي يرد على فرجاني ساسي: «طاب مساؤكم» 

وعلق الحساب الرسمي للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي على استفزاز فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، داعب جمهور المارد الأحمر، حيث نشر النجم التونسي صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذكر أن على المنافسين أن يستعدوا بشكل جيد عند ملاقاته، حيث قال «حين تأتي أمام رقم 13، عليك أن تكون مستعدا».

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك» رداً على فرجاني ساسي، وكتب: «طاب مساؤكم».

يذكر أن، الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر مرتين، فيما سجل 36 هدفا واستقبل 14 أخرى.

في المقابل، يحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، حيث لعب 19 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر مرتين، فيما سجل 35 هدفا واستقبل 14 أخرى.