رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك في عيد الفطر.. الأبيض المتصدر يلتقي إنبي التاسع

01:53 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
موعد مباراة الزمالك في عيد الفطر.. الأبيض المتصدر يلتقي إنبي التاسع

الزمالك يواجه إنبى فى عيد الفطر

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مواجهة صعبة وقوية عندما يلتقي نظيره إنبي، على استاد القاهرة الدولي، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في لقاء يسعى خلاله الفريق الأبيض، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق للفوز من أجل مواصلة تصدر بطولة الدوري بعد التعادل مع الغريم التقليدي الأهلى.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في عيد الفطر

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإنبي المقبلة في الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكارتيرون يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي في عيد الفطر

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري مساء الإثنين.

وجاء قرار كارتيرون، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة إنبي المقبلة المقرر لها الجمعة ثان أيام عيد الفطر المبارك.

ترتيب الزمالك وإنبي قبل مباراة عيد الفطر

ويحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث نجح في الفوز بـ13 مباراة فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 35 هدفا فيما سكن مرماهم 13 هدفا.

بينما يأتي فريق إنبي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بعدما فاز في 7 مباريات وخسر في مثلها وتعادل أيضا في 7.