رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يرحب برحيل محمود علاء عن الزمالك نهاية الموسم

12:10 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
كارتيرون يرحب برحيل محمود علاء عن الزمالك نهاية الموسم

محمود علاء

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، رحب خلال حديث أحد أفراد الجهاز المعاون معه برحيل محمود علاء، مدافع الفريق، بنهاية الموسم الجارى، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حال تلقيه عرض مادي مناسب.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن كارتيرون أبدى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب، شرط التعاقد مع مدافع آخر يفوق إمكانيات محمود علاء، خاصة أن الفرنسي انتقد أداء اللاعب فى الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر: «محمود علاء كان قريبا من الرحيل عن الفريق في بداية الموسم إلا أنه تمسك بالبقاء في الزمالك، وعدم الرحيل عن الفريق رغم العرض القوي من بيراميدز وقتها، إلا أنه يملك عروضا خليجية خاصة من الدوري السعودي، وأبلغ كارتيرون الإدارة موافقته على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة».

النحاس: محمود علاء يرحل عن الزمالك للاحتراف

وأكد تامر النحاس، وكيل أعمال محمود علاء، أن اللاعب في حال رحيله عن صفوف القلعة البيضاء سيكون للاحتراف الخارجى.

وأشار «النحاس» خلال تصريحاته التليفزيونية قبل أيام، إلى أن اللاعب تلقى عرضا خارجيا في بداية هذا الموسم، وكان جيدا للغاية ورفضه النادى، وعدل عقده بنسبة ترضية تصل إلى 90%.

الزمالك يتعادل مع الأهلى ويستعد لمواجهة إنبي في عيد الفطر

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز. 

فيما يستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في التاسعة مساءً استعدادا لمباراة إنبي المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.