رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير مهاجما مسؤولي الزمالك بعد قرار إيقاف شيكابالا: «طب وآخرتها ايه؟»

03:42 م | الثلاثاء 11 مايو 2021
شوبير مهاجما مسؤولي الزمالك بعد قرار إيقاف شيكابالا: «طب وآخرتها ايه؟»

شيكابالا

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، مسؤولي الزمالك، بعد قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب مباراة القمة التي جمعت القطبين في إطار الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، والتي أصدر خلالها عدة عقوبات على الناديين، على رأسها عقوبة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الأبيض، وبيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي.

وكتب «شوبير» عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «طب وآخرتها إذا كنا مع كل قرار أخلاقي حيطلع علينا واحد يهدد ويتوعد ياسيدي أفهم فرق كبير أنك تكون مشجع عن أنك تكون مسئول».

وأضاف متهكما: «فاضل مين ياسيدي غير الحكم والمعلق والمخرج والمراقب!!!».

إبراهيم عبد الله يهاجم اتحاد الكرة بسبب شيكابالا

وكان إبراهيم عبدالله، عضو مجلس إدارة الزمالك، هاجم قرارات اتحاد الكرة، بإيقاف شيكابالا مباراتين، وتغريمه 50 ألف جنيه.

وأكد «عبدالله» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «شيكابالا كان بيشير للجهاز الفني ولم يتلفظ بأي لفظ خارج تجاه أحد، وإشارته كان يقصد أنه لو استمر في الملعب سيسجل في مرمى الأهلي بقدمه اليسرى». 

وأكد «عبدالله» أن «اتحاد الكرة للأسف بيتلكك لشيكابالا، وأتعجب من توقيع عقوبة 50 ألف جنيه على جمهور الأهلي»، متابعا: «أين العدالة؟، بعدما اعترف اتحاد الكرة بوجود جماهير للأهلي، والمباراة بدون جمهور، وبالتالي حرمان نادي الزمالك من جماهيره».

اتحاد الكرة يقرر إيقاف شيكابالا مباراتين بعد أحداث القمة

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب إشارته إلى حذائه، خلال استبداله في مباراة القمة التي استضافها ستاد القاهرة أمس الاثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لكل منهما.