رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة نبيه: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وعودة «أبو جبل» إضافة قوية

12:26 ص | الأربعاء 12 مايو 2021
أسامة نبيه: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وعودة «أبو جبل» إضافة قوية

أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمواجهة إنبي يوم الجمعة القادم في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز، وأكد «نبيه» خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن الأمور تسير على قدم وساق، وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، حيث يؤدي الفريق التدريبات بقوة استعدادًا للمواجهة، مشيرًا إلى أن الجهاز يسعي بشكل قوي لعلاج الارهاق والتغلب عليه في ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها، حتى يكون اللاعبون على جاهزية بدنية، وشدد، على أن الجهاز الفني أغلق ملف اللقاء السابق بشكل تام، موضحًا أن التركيز حاليا منصب على مباراة إنبي، مضيفا أن الفريق يأخذ كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات، من أجل مواصلة مشوار الدوري، وأن الهدف واحد هو الفوز دائما.

عودة أبو جبل إضافة قوية للزمالك

وفي ذات السياق، عبّر أسامة نبيه عن سعادته بعودة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد «نبيه»، على أن عودة أبو جبل إضافة قوية مع باقي الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب، لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات ومستوى متميز.

كما تطرق المدرب العام للزمالك للحديث عن عبدالله جمعة، حيث أكد أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، وسيكون قريبا متاحًا مع الفريق.

الزمالك يواصل تدريباته في الرابعة والنصف مساء الأربعاء

ييذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يخوض تدريباته في الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة إنبي.

ويواجه الزمالك فريق إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 45 نقطة.