رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: هناك لاعب في بيراميدز يدعي المرض في حالة وجوده احتياطيًا

01:53 ص | الأربعاء 12 مايو 2021
شوبير: هناك لاعب في بيراميدز يدعي المرض في حالة وجوده احتياطيًا

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير إن هناك لاعبا داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، كل ما يتواجد على مقاعد البدلاء يدعي المرض، مشيرًا إلى أن هناك أزمات ومشاكل كبيرة داخل غرفة ملابس الفريق السماوي.

شوبير: يجب إعادة الأوراق داخل بيراميدز ونتائج الفريق غير مرضية للغاية

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية في برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»: «يجب إعادة الأوراق داخل بيراميدز، خاصة أن نتائج الفريق في بطولة الدوري، غير مرضية للغاية، في ظل امتلاك الفريق كوكبة من اللاعبين المتميزين، في مختلف مراكز الملعب».

شوبير: بيراميدز مهدد بفقدان التواجد بالمربع الذهبي

وأكمل شوبير: «بيراميدز مهدد بالخروج من المربع الذهبي، حال استمرار نتائج الفريق، في تراجع ببطولة الدوري، حيث يتواجد الفريق بالمركز الثالث برصيد 34 نقطة، ولكن يأتي خلفه المصري برصيد 33 نقطة، وسموحة برصيد 31 نقطة، وسيراميكا والاتحاد السكندري برصيد 30 نقطة».

وكان بيراميدز تعرض إلى خسارة مفاجئة من سيراميكا بنتيجة 4-2 ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

شوبير: الدرويش عاد للنتائج  المتميزة منذ تولي إيهاب جلال مسؤولية الفريق الفنية

وتطرق شوبير في حديثه إلى عودة الانتصارات لنادي الإسماعيلي قائلاً: «الدراويش عاد للنتائج المتميزة، منذ تولي إيهاب جلال مسؤولية الفريق الفنية، حيث لعب الفريق 5 مباريات تحت القيادة الفنية للجهاز الجديد فاز في 4 مواجهات وخسر مباراة، وهذا معد جيد جدًا».

وأردف شوبير: «من المنتظر عودة إيهاب جلال لقيادة الإسماعيلي، في المباراة المقبلة، في ظل اقتراب شفائه من فيروس كورونا المستجد».