رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. بيان شيكابالا بشأن الجماهير ودعم كارتيرون

07:03 ص | الأربعاء 12 مايو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. بيان شيكابالا بشأن الجماهير ودعم كارتيرون

شيكابالا

أخبار الزمالك اليوم خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لمتابعيه آخر أخبار القلعة البيضاء، والتي يهمها الجماهير، خاصة بعد أزمة محمود شيكابالا قائد الفريق، مع الجماهير.

أخبار الزمالك اليوم.. أسامة نبيه يتحدث عن عودة أبوجبل للزمالك

 أخبار الزمالك اليوم تبدا بتصريحات أسامة نبيه، المدير العام للزمالك، الذي أبدى سعادته بعودة محمد أبو جبل حارس الفريق، إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرًا عودته الحارس إضافة قوية مع باقي الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب، لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات ومستوى متميز.

 أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم.. بيان شيكابالا بشأن أزمته مع الجماهير

أعلن محمود عبد الرازق « شيكابالا» قائد فريق الزمالك، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تحركه  قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية.

وكتب شيكابالا: «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».

وأضاف: «هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية».

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم .. كارتيرون يدعم شيكابالا

وفي نفس السياق، قام باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوجيه رسالة دعم لقائد الفريق شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد أزمة اللاعب مع الجماهير,

ونشر كارتيرون بيان شيكابالا معلقًا عليه: «كل دعمي لشيكابالا».

 أخبار الزمالك الآن.. الزمالك يهاجم قرارات «المسابقات»

علق حسين السمري، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على قرارات لجنة المسابقة بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباراة القمة 122.

حسين السمري: كيف ساوت اللجنة في القيمة بين عقوبة الفرح والسب الجماعي

وكتب حسين السمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تعقيبا على قرارات لجنة المسابقة لاتحاد كرة القدم، كيف ساوت اللجنة في القيمة بين عقوبة الفرح بدخول الجهاز الفني وبعض البدلاء الملعب عند احراز هدف وبين السب الجماعي لعنصر من عناصر اللعبة بـ50 ألف جنيه هناك فارق كبير بين السلوكين».

وأضاف حسين السمري: «الأسلوب المطاط والعائم في وصف السب الجماعي بالالتفاف بعدم ذكر لفظ جمهور لأن المباراة بدون جماهير، فكيف يدين الاتحاد بمخالفته بالسماح بالجماهير بالحضور، ولكنه اعترف أن هناك سبا جماعيا؟ هل من الصفوة المدرجين بالكشوف الـ 25 مثلا، فكيف يسمح للصفوة بالسب الجماعي ولا يدرع ذلك !!».

حسين السمري يتساءل: من هو المقصود بأحد عناصر اللعبة اللي تم سبه؟

وواصل حسين السمري: «أمر آخر من هو المقصود بأحد عناصر اللعبة اللي تم سبه؟ طبعا لا يقدر يشير إلى شيكابالا، فكيف يعاقبه وهو معترف أن هناك سب له وتنمر وتميز وعنصرية؟».

وأكمل: «تعالوا بقلا للمضحك في العقوبات الغرامة 20 ألف لنادي لاعتراض الجهاز الفني على الحكام».

وأردف:« الطرف الآخر 50 ألف جنيه لاعتراض الجهاز الفني المتكرر ؟ يعني الطرف الأول مرة واحدة فقط مثلا خلال المباراة لا يمكن وكلنا شهدنا المباراة  !! وهل قام المراقب بالعد مثلا».

وأتم: «عملية إرضاء وتوازنات فجة لا يمكن أن يستقيم معها الأمور، لأن القرارات فردية وعشوائية وبالمزاج دون دراسة لعواقبها واللجان طبعا بالسمع والطاعة».

واختتم تصريحاته قائلاً: «تعالوا بقى لسرعة الاجتماع قبل مرور 24 ساعة على انتهاء المباراة، ما وجه التسرع وعدم التريث؟».