رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: الشناوي بعد كورونا «مبقاش».. والزمالك محتاج 10 صفقات

02:34 م | الأربعاء 12 مايو 2021
رضا عبدالعال: الشناوي بعد كورونا «مبقاش».. والزمالك محتاج 10 صفقات

رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي

كشف رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، عن احتياجات القطبين في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوفهما، خاصة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين، في المباريات الماضية، في الدوري وبطولة أفريقيا، ما جعل الفريقين يعانيان بشدة في الفترة الأخيرة؛ إذ ودع الأبيض بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بعد أن فشل في مجاراة الترجي التونسي، وخسر ذهابًا وإيابًا، وسقط المارد الأحمر في فخ الخسارة أمام سموحة وغزل المحلة بالدوري الممتاز، وتعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق.

عبدالعال: الزمالك لازم يرجع سيسيه ومصطفى فتحي

وقال رضا عبد العال، فى مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعبة الحلوة» مع خالد الغندور، عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «الزمالك يحتاج للتعاقد مع 10 صفقات فى الصيف المقبل، بواقع 2 ديفندر و2 مساك وباك رايت، ولازم يقول للفراودة بتوعه مع السلامة، ولولا وجود محمود الونش في الدفاع كان الفريق هيشيل 4 أهداف في كل مباراة؛ لانه أحسن لاعب في مصر».

وأكد رضا عبدالعال: «لازم الزمالك يرجع رزاق سيسيه ومصطفى فتحى؛ لأن الأخير بديل محمود شيكابالا، وأوناجم ميرجعش تاني خالص، ولازم يستمر أشرف بن شرقي وفرجانى ساسي، والتجديد للأخير».

وعن الأهلي تحدث رضا عبدالعال قائلا، «إدارة الأهلي أخطأت بإعارة أحمد ياسر ريان كان سيكون ثنائى رهيب مع محمد شريف، والمدافع المغربي بدر بانون لاعب عادي، وفي لاعيبة أحسن منه كتير مثلا أحمد بيكهام قده 100 مرة، وحسين الشحات ضايع، بس الأهلى مش هيمشيه عشان الفلوس اللى دفعها فيه لما اشتراه من العين الإماراتي».

رضا عبد العال: ناصر ماهر بطيء والأهلي هيقول لوليد سليمان شكرًا

وأوضح «عبدالعال» أن الأهلي يحتاج ظهير أيمن ولاعب بديل لمحمد مجدي «قفشة»، لأن ناصر ماهر بطىء ومينفعش بديل، متوقعا أن الأحمر سيقول لوليد سليمان شكرا في نهاية الموسم، رغم تمديد تعاقده، مؤكدا: «قولت لحسام عاشور متروحش مكان بعد الأهلي بس أصر واختفى في الاتحاد السكندري».

وتحدث رضا عبدالعال عن المنتخب الأولمبي: «أرفض وجود محمد الشناوي في أوليمبياد طوكيو، بعد كورونا مبقاش الشناوي، وكده كده هنخسر البطولة وهنخرج يبقى محمد صبحى يلعب، وأتوقع شوقي غريب يضم أحمد حجازي مع إن الونش أفضل».