رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس الأهلي لـ ملك التصريحات في الزمالك: الدوري في الجزيرة

03:07 م | الأربعاء 12 مايو 2021
عضو مجلس الأهلي لـ ملك التصريحات في الزمالك: الدوري في الجزيرة

محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي

نشر محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، صورة تجمعه بإبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، وأحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، مشيرًا إلى أن هذه الصور كانت قبل مباراة الفريقين التي أقيمت الاثنين الماضي، بالجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لافتًا إلى أن الصورة كانت على رهان مع إبراهيم عبد الله، والأخير لم يستطع نشرها، مشددًا على أن الود هيفضل موجود بين القطبين، ودون أي تعصب، لافتا إلى أن الدوري سيكون في مكانه الطبيعي بالجزيرة.

وجاء نص ما قاله «الجارحي»، «وده كان رهان قبل الماتش وعلامة النصر رفعناها.. حاول ملك التصريحات إبراهيم عبدالله ينزلها مقدرش.. اتعادلنا والود هيفضل موجود بين الأهلي والزمالك.. بدون تعصب.. والدوري بإذن الله في مكانه الطبيعي.. في الجزيرة».

ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد قمة الأهلي والزمالك

وانتهت قمة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت الاثنين الماضي، بين الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، سجل هدف المارد الأحمر صلاح محسن، وتعادل للأبيض فرجاني ساسي.

ويتواجد الزمالك كما هو في صدارة الدوري برصيد 45 نقطة بعدما خاض 21 مباراة؛ إذ نجح في الفوز بـ13 مباراة، فيما تعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين.

في المقابل يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، نجح في الفوز بـ12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في مباراتين.

الأهلي يواصل التحضير غدا لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، مرانه غدا الخميس، لمواصلة التحضير لمواجهة صن داونز الجنوب ‏إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.‏

ومنح الجهاز الفني للأهلي الفريق راحة اليوم الأربعاء، من التدريبات، عقب مباراة ‏الزمالك التي أقيمت أمس الأول.