رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الزمالك السابق: لماذا لم يتعامل «شيكابالا» مثل سيد عبدالحفيظ؟

05:21 ص | الخميس 13 مايو 2021
لاعب الزمالك السابق: لماذا لم يتعامل «شيكابالا» مثل سيد عبدالحفيظ؟

محمود شيكابالا

أكد حمادة عبداللطيف، لاعب الزمالك السابق، أن المنافسة على بطولة الدوري مازالت طويلة، وعلى لاعبي الفارس الأبيض الحذر من مباريات الفرق المتواجدة في منتصف المسابقة، قائلا: «بطولة الدوري مازالت طويلة، ولكن حذاري من المباريات السهلة، مباراة إنبي ستكون من أصعب المواجهات».

وقال نجم الزمالك السابق خلال تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «للأسف هناك أزمة في تعامل الزمالك مع الفرق المتواجدة في منتصف الجدول، كل النقاط المهدرة من الزمالك تكون أمام فرق وسط الدوري، خاصة أن الأبيض يلعب كرة يريد مواجهة الفرق التي تلعب كرة مثل الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا»، مضيفا: «أتمنى كارتيرون يكون لديه حلول أفضل من ذلك».

شيكابالا كان رد فعل وليس فعل

وعن إيقاف محمود شيكابالا قال حمادة عبداللطيف: «شيكا لاعب كبير وقبل إيقافه كان يجب التحقيق معه، خاصة وأنه كان رد فعل وليس فعلا، والناس كانوا يوجهون له الشتائم ماذا يفعل؟، مثل ما تم التحقيق مع سيد عبد الحفيظ حققوا مع شيكابالا».

وأوضح اللاعب السابق: «الذين سبوا شيكابالا هم أعضاء جمعية عمومية بالنادي الأهلي وأسمائهم كانت متواجدة في الكشوفات ويجب التحقيق معهم، واللاعب تحمل ما لا يتحمله بشر منذ 10 أو 12 سنة يتعرض للسباب والعنصرية، هو لاعب كبير وغيابه سيكون مؤثرًا، شيكابالا هو متعة جمهور الزمالك بعيدًا عن النتيجة».

تحرك شيكابالا قضائيا

وكان إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أصدرت قرارًا بإيقاف محمود شيكابالا مباراتين لما صدر منه في مواجهة الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتغريمه 50 ألف جنيه، وجاءت العقوبة بعد إشارة اللاعب على حذاءه خلال استبداله في مباراة القمة، وهو ما اعتبرته إدارة المسابقات سلوكا غير رياضيا.

وفي المقابل قرر اللاعب التحرك قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الأيام الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في المدرجات خلال مواجهة الأبيض أمام الأهلي في قمة الدوري الممتاز.