رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك وإنبي.. غياب «شيكابالا» واستمرار محمد عواد رغم عودة «أبو جبل»

08:34 ص | الخميس 13 مايو 2021
الزمالك وإنبي.. غياب «شيكابالا» واستمرار محمد عواد رغم عودة «أبو جبل»

فريق الزمالك

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك أمام إنبي غدا الجمعة في الجولة الـ22 من بطولة الدوري العام على استاد القاهرة الدولي، ويأمل الفريق الأبيض في العودة للانتصارات مرة أخرى عقب التعادل مع الأهلي في الجولة الماضية.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة، ويبحث عن الثلاثة نقاط، من أجل استغلال تأجيل مواجهة الأهلي في نفس البطولة، نظرا لانشغاله في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة صن داونز، وتوسيع فارق النقاط على صدارة الدوري العام.

الزمالك وإنبي في ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الفريق الأبيض في المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري، في نسختها الـ62 برصيد 45 نقطة، بعدما لعب الفريق 21 مباراة فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراتين، وأحرز مهاجمو 36 هدفا، واستقبلت شباكة 14 هدفا.

بينما يحتل إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل وخسر في مثلهما، وأحرز 22 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا.

غيابات الزمالك في مواجهة إنبي

وتأكد غياب قائد فريق الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا عن مواجهة إنبي، نظرا لإيقافه مباراتين لما صدر منه في مواجهة الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتغريمه 50 ألف جنيه، وجاءت العقوبة بعد إشارة اللاعب على حذاءه خلال استبداله في مباراة القمة، وهو ما اعتبرته إدارة المسابقات سلوكا غير رياضيا.

وفي المقابل يعود محمد أبو جبل حارس المرمى، إلى القائمة، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، بينما يستمر محمد عواد في حراسة المرمى بشكل أساسي، بعد تألقه خلال المباريات الماضية.