رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

09:41 ص | الخميس 13 مايو 2021
موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز

يلتقي بعد غدا السبت فريق الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق فوزا مريحا يساعده في مواجهة العودة ويدخل الفريق الأحمر المباراة للحفاظ على لقبه والتتويج بالنجمة العاشرة، بعدما توّج على حساب الزمالك النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وسجل للأهلي عمرو السولية فيما سجل الهدف الثاني محمد مجدي قفشة، فيما سجل هدف الزمالك الوحيد الرائع محمود عبدالرازق شيكابالا، ونقدم لكم خدمة موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ويلتقي العملاق الأحمر أمام صن داونز يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وسوف تذاع المباراة بشكل مشفر على قناة «Bein Sports 4 HD».

ودائما ما تشهد مواجهات الأهلي أمام الفريق الجنوب أفريقيا إثارة وندية، حيث التقى الأحمر أمام صن داونز في نفس الدور عام 2019، ونجح الفريق الجنوب أفريقي في الفوز بـ5 أهداف نظيفة، وفاز الأهلي في الإياب بهدف نظيف.

وفي المقابل واجه صن داونز العام الماضي، الأهلي مرة أخرى في نفس الدور ولكن الأحمر نجح في رد اعتباره وتغلب عليه وأخرجه من البطولة.

صن داونز وصل القاهرة أمس

ووصل الفريق الجنوب أفريقي إلى مطار القاهرة الدولي، في ساعات مبكرة من صباح أمس الاربعاء، وسط فرض سياجًا من السرية على تحركاتها وموعد تدريب الفريق اليوم وغدًا، قبل خوض التدريب الرئيسي على ملعب المباراة، وسط حضور رجال الإعلام لمدة 15 دقيقة ثم إقامة المؤتمر الصحفي بحضور المدير الفني للفريق.