رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة إنبي

10:12 ص | الخميس 13 مايو 2021
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة إنبي

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة إنبي

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة من مساء اليوم السبت، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة نظيره إنبى، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد الفريق الأبيض في المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة.

وكارتيرون يعلن قائمة الفريق بعد انتهاء المران

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق لمباراة إنبي بعد انتهاء المران.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق بعد التدريبات بأحد الفنادق القريبة من الملعب الذي سيقام عليه لقاء الزمالك وإنبي.

لاعبو الزمالك يخضعون لاختبار «رابيد تيست»

وخضع لاعبو الفريق الأبيض، لاختبار رابيد تيست، عقب انتهاء المران الذي أقيم أمس بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبي بالدوري، وجاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، ووفقا الإجراءات المتبعة قبل المباريات.

والفرنسي يركز على التسليم والاستلام فى المران

وقسم الجهاز الفني للفريق، اللاعبين إلى أربع مجموعات وذلك خلال مران أمس الأربعاء.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالتركيز على التسليم والتسلم في المساحات الصغيرة، كما ركز المدير الفني على بناء الهجمة بشكل سليم، بجانب الضغط على الفريق المنافس في حالة فقدان الكرة.

موعد مباراة الزمالك أمام إنبي والقنوات الناقلة لها

ويلتقى الفريق الأبيض مع إنبى في التاسعة مساء غدا الجمعة، الموافق 14 - 5 - 2021، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ22 من البطولة المصرية الأعرق.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة «ON Time Sports 1 HD» على أن يكون هناك أستوديو تحليلي للمباراة.