رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. صفقة مدوية في الأهلي وتزوير في الجبلاية

11:08 ص | الخميس 13 مايو 2021
أخبار الرياضة اليوم.. صفقة مدوية في الأهلي وتزوير في الجبلاية

الأهلى والزمالك

أخبار الرياضة اليوم، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لحصاد كل الأحداث الرياضية من صباح اليوم، وتشمل الأخبار التي انتشرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، حيث يستعد الفريق الأول بالأهلي لمواجهة صن داونز يوم السبت ضمن ذهاب ربع النهائي لدورى ابطال أفريقيا، كما يستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة إنبى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وينتظم الفريق في معسكرا مغلقا عقب انتهاء مران الغد، استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.

أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي ينتظم في معسكر لمواجهة صن داونز

فيما ينتظن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب ‏أفريقي المقرر لها مساء السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأحمر لاعبيه، بضرورة التركيز في المباراة المرتقبة أمام بطل جنوب أفريقيا، من أجل تحقيق الفوز قبل موقعة الإياب في جنوب أفريقيا.

أخبار الرياضة اليوم.. شيكابالا يغيب عن الزمالك امام إنبى

وتقرر أن يغيب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك عن مواجهة إنبي، نظرا لإيقافه مباراتين لما بدر منه تجاه جماهير الأهلي، خلال القمة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتغريمه 50 ألف جنيه، وجاءت العقوبة بعد إشارة اللاعب إلى حذائه خلال استبداله في مباراة القمة، وهو ما اعتبرته إدارة المسابقات سلوكا غير رياضي.

أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يقترب من ضم سفيان رحيمي

في الوقت الذي كشفت فيه تقارير مغربية عن اقتراب النادي الأهلي من إنهاء الاتفاق مع الرجاء المغربي، من أجل ضم سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضحت التقارير، أن مسؤولي الرجاء والأهلي اتفقوا على كل بنود العقد المقرر توقيعه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما استغرقت المفاوضات بين الجانبين عشرة أيام.  

أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق في أزمة تزوير لاعبي منتخب الناشئين 2006

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم إجراء أشعة PXR من قبل مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب 2006، على اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق لضمان تطابق أعمارهم مع السن القانونية للمرحلة السنية.

وجاءت نتائج الأشعة لتؤكد تطابق أعمار غالبية اللاعبين المرشحين مع المرحلة السنية، عدا خمسة لاعبين.

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي