رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفيان رحيمي على أعتاب الأهلي ويطيح بكهربا

11:27 ص | الخميس 13 مايو 2021
سفيان رحيمي على أعتاب الأهلي ويطيح بكهربا

سفيان رحيمي صفقة الأهلي المنتظرة

ما زال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبحث التعاقد عن جناح أيسر قوي، لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل فشل الإدارة الحمراء في التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، والذي كان موسيماني يُمني نفسه التعاقد مع اللاعب، بسبب إمكانياته الكبيرة، وقدراته الهجومية العالية التي يحتاجها الأهلي في الفترة الحالية، خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، أبرزها محمود عبد المنعم كهربا، وبرز اسم سفيان رحيمي للانتقال للأهلي.

سفيان رحيمي بديلا لمحمود عبد المنعم كهربا في الأهلي

ومن ضمن الأسماء المرشحة للإنتقال للأهلي في الصيف المقبل، سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي، خاصة في ظل تألق اللاعب بشدة مع فريقه المغربي هذا الموسم.

ودخل اللاعب بشدة ضمن اهتمامات الإدارة الحمراء للتعاقد معه في الموسم المقبل، لتدعيم مركز الجناح الأيسر ولزيادة القوة والهجومية للمارد الأحمر الذي يسعى دائما للتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها على المستوى المحلي والأفريقي.

ويعد سفيان رحيمي أحد أهم مطالب موسيماني في الأهلي، لاحتمالية رحيل محمود عبد المنعم كهربا، نهاية الموسم، بسبب أزماته الكثيرة التي دخل فيها اللاعب خلال الفترة الماضية في القلعة الحمراء، والتي كان أخرها مشادته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة طلائع الجيش، اعتراضًا منه على قلة مشاركته، وتم تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر.

موقع مغربي يكشف اقتراب «رحيمي» بدعم بانون

وكشف موقع «le360» المغربي، عن أن سفيان رحيمي بات قريبا من التوقيع للنادي الأهلي، بعد توصل إدارة الناديين إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب لمرافقة زميله السابق بدر بانون، مقابل 5 ملايين دولار.

وأضاف الموقع المغربي أن المدافع بدر بانون لاعب الأهلي، لعب دورا كبيرا في مفاوضات «رحيمي» للانتقال للقلعة الحمراء، إضافة إلى موافقة بيتسو موسيماني، على الصفقة، في ظل إعجابه بإمكانيات اللاعب الكبيرة.