رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة مارسيلو واستبعاد حمدي ومجدي من قائمة الإسماعيلي ضد أسوان

06:44 م | الخميس 13 مايو 2021
عودة مارسيلو واستبعاد حمدي ومجدي من قائمة الإسماعيلي ضد أسوان

فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة أسوان المقرر إقامتها غدا باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وشهدت قائمة الإسماعيلي، استبعاد عماد حمدي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة البنك الأهلي، واستمرار غياب عبد الرحمن مجدي للإصابة، حيث يخضع اللاعب لجلسات حجامة على قدميه بعد تجدد إصابته منذ شهر أكتوبر الماضي عقب تعرضه لتمزق في مباراة الإنتاج الحربي في الدور الأول بالإسماعيلية، غاب على أثرها لمدة ستة أشهر، ثم عاد للمشاركة مع الفريق في مباراة المصري ثم تجددت الإصابة.

وعاد حسين السيد «مارسيلو» إلى صفوف الدروايش بعد إصابته في مباراة المصري في افتتاحية الدور الثاني، مما أدى إلى غيابه أمام الإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة أسوان

«محمد صبحي - محمد فوزي - محمد مجدي - عمر الوحش - فخر الدين بن يوسف - مروان الصحراوي - أري بابل - مصطفى فارس - محمد هاشم - نادر رمضان - باهر المحمدي - عبد الله جمعة - محمد الشامي - شكري نجيب - أحمد كاستيلو - شيلونجو - أحمد مدبولي - محمد بيومي - محمد حسن - محمد صادق - حسين السيد».

واختتم الإسماعيلي استعداداته لمواجهة أسوان، رافعًا شعار لا للراحة، واشتمل المران على وحدات تكتيكية وجلسات منفردة مع كل لاعب ثم اختتم بتقسيمة قوية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62 برصيد 32 نقطة بعدما لعب الفريق 21 مباراة، فاز في 5 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم وأحرز 23 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.